إرشادات سهلة وبسيطة لاستخدام الصناديق بأناقة في ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

تستخدم في الفضاءات للحصول على جمالية مميزة ومختلفة

إرشادات سهلة وبسيطة لاستخدام الصناديق بأناقة في ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إرشادات سهلة وبسيطة لاستخدام الصناديق بأناقة في ديكور المنزل

الديكور المنزلي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتمد الابتكار في الديكور المنزلي على استخدام التفكير الجيد واعتماد المخيلة من أجل ابتكار لمسات بسيطة واستخدامها بأناقة في مختلف فضاءات المنزل للحصول على ديكور جديد ومميزة يزيد من أناقة البيت ويعطيه الروح الجديدة والمنعشة والأنيقة، أكثر ما يعتمد على تكلفة كبيرة أو إيجاد أثاث فاخر وفخم.

ويُعتبر أبسط مثال هو اعتماد مجموعة من الصناديق التي تبدو غير نافعة ويمكن حتى رميها خارج المنزل دون مبالاة، إلا أنَّ خبراء الديكور ينصحون باستخدام هذه القطع سواء كانت قديمة أو جديدة في ديكور المنزل للحصول على جمالية مميزة ومختلفة لمختلف الفضاءات، ولتحقيق ذلك يمكن تتبع الخطوات البسيطة والسهلة للوصول إلى نتيجة مميزة.

يُمكن اعتماد صندوق في غرفة الجلوس ويمكن استخدامه على شكل طاولة تعطي الغرفة جمالية وتميزا ويمكن استغلاله في ترتيب الكتب التي غالبا ما نحتاجها أثناء جلوسنا في الغرفة إضافة إلى اعتماده كذلك في وضع بعض الديكورات كالتحف مثلا فهذا يساهم بشكل كبير في جعل الغرفة مهما كان نمط أثاثها تتميز بالجمالية والرقي.

كما يُمكن استخدام أحد الصناديق كطاولة جانبية توضع عليها أباجورات الإنارة الخاصة بمختلف الفضاءات ليس فقط غرفة المعيشة بل يمكن الاستفادة من ذلك في غرفة النوم أو الهول أو حتى الصالون، هذا فضلا عن اعتماد جوفها لتخزين مختلف الأغراض الشخصية أو الأغراض التي لا نحتاجها كثيرا.

ومن الممكن الاستفادة من فكرة الصندوق واعتمادها عند مدخل الباب كطاولة خاصة بواجهة المنزل تزيينه مرآة وتوضع فوقه مزهرية زجاجية أو احد الصحون الكريستالية، كما يمكن اعتماد سطح زجاجي للصندوق  ليمثل لمسة الأناقة المطلوبة و منحه نوعا من التميز والجمالية، لاسيما أنَّ أسلوب الصندوق التقليدي أو العصري في الديكور المنزلي هو مصدر الانطباع الأولي الذي يكونه الضيوف عن سيدة المنزل. ويعطي فكرة عن مدى الجمالية والابتكار لصنع شيء مهم من شيء قد يكون اقل أهمية في نظر البعض.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشادات سهلة وبسيطة لاستخدام الصناديق بأناقة في ديكور المنزل إرشادات سهلة وبسيطة لاستخدام الصناديق بأناقة في ديكور المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday