إطلاق تشكيلة مميزة من غُرف الطعام ذات الألوان الفاتحة الجذابة
آخر تحديث GMT 15:57:57
 فلسطين اليوم -

باعتبارها تُكسِب الإنسان الانتعاش خلال تناول الوجبات

إطلاق تشكيلة مميزة من "غُرف الطعام" ذات الألوان الفاتحة الجذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تشكيلة مميزة من "غُرف الطعام" ذات الألوان الفاتحة الجذابة

إطلاق تشكيلة مميزة من غُرف الطعام
مراكش ـ ثورية ايشرم

تسعى مختلف دور الديكور العالمية لطرح أجمل وأجود الأثاث المختلف والمتنوع فيما يخصّ ديكور المنازل، ومواكبة الموضة لإرضاء مختلف الأذواق، ومن جديد الصيحات التي اقتحمت عالم الديكور بقوة هي اعتماد الألوان الفاتحة في غرف الطعام بشكل كبير، والتي تعتبر من قطع الأثاث الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع البيوت.

وجاءت العديد من الموديلات المميزة والمتنوعة بألوان رائعة لموسم 2015، والتي يسعى من خلالها المصمّمون إلى خلق نوع من التجديد الراقي والبعيد كليًا عن الألوان التقليدية التي كانت تتميز بها غرف الطعام، إضافة إلى اعتبار الألوان الفاتحة من أهم الأمور التي تجدّد نشاط الشخص وتجعله يشعر بالانتعاش والحيويّة على مدار اليوم .

وقد برزت تشكيلة من غرف الطعام بألوان زاهية مثل الأخضر الفاتح والبرتقالي والأصفر والبنفسجي الفاتح والزهري، إضافة إلى مزج لونين أو ثلاثة ألوان في غرفة واحدة، ما حوّلها إلى ألوان فنيّة تزيد من جمالية الفضاء وتنعش ديكور المنزل وتمكّن كل الأسرة من عيش مغامرة فريدة ومميزة أثناء تناول الوجبات اليومية، والشعور بالراحة بعيدًا عن الجو الغامض والألوان الداكنة التي كان يعتمدها المصمّمون فيما سبق، لاسيما في فصل الشتاء.

وقد برزت هذه الصيحة الجديدة لكسر القواعد والخروج عن المألوف وخلق نوع من التجديد والرقي والأناقة والتميّز الذي يبحث عنه الجميع.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تشكيلة مميزة من غُرف الطعام ذات الألوان الفاتحة الجذابة إطلاق تشكيلة مميزة من غُرف الطعام ذات الألوان الفاتحة الجذابة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday