إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية لا تعرف قيمتها أسر كثيرة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

تتماشى مع ديكورات المنزل المتنوعة وألوانه الكلاسيكية والعصرية

إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية لا تعرف قيمتها أسر كثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية لا تعرف قيمتها أسر كثيرة

إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر الحمام من الفضاءات المهمة في المنزل والذي يحتاج إلى العناية والتجديد المستمر لجعله أنيقا ومميزا ليس فقط على مستوى الدهانات والسيراميك بل حتى على مستوى الإكسسوارات والديكورات واللمسات التي قد يعتبرها البعض غير مهمة إلا أنها تلعب دورا كبيرا في منح الحمام الجمالية والأناقة والرقي المتميز ، الذي يساهم في تجديده وفخامته.

وتقدم مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي مجموعة من القطع والإكسسوارات المهمة التي تساهم بشكل كبير في منح الحمام الجمالية المطلقة والرقي الساحر والتي تساهم كذلك في منح النظرة لفاخرة لاسيما إذا تم اختيارها بعناية مميزة حتى تتماشى مع ديكور الحمام وألوانه وصيحاته سواء كانت كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية والتي تتنوع بين المرايا التي تزخر بمجموعة من النقوش والزخارف العصرية والتقليدية، إضافة إلى تنوعها بين اللمسة الفضية والنحاسية والخشبية، فضلا عن جمالية القطع التي تضفي تغييرا على الحمام كحاملة الصابون وجيل الاستحمام وصندوق المناديل الورقية فضلا عن مجموعة من الديكورات الرقيقة والمميزة.

ويمكن الاختيار حسب المواد التي صنعت منها والتي تنوعت بين الحديد والنحاس ولمسة السيراميك بألوانه ونقوشه وزخارفه وطبعات الطبيعة المتنوعة ، إضافة إلى مجموعات أخرى جاءت بتصاميم زخارف من الخيزران والتي يمكن اعتمادها مرفوقة بمجموعة من السلال المميزة التي يمكن أن تحمل الأغراض كالمناشف والمناديل ومختلف أغراض الحمام وغيرها والتي يمكن ترتيبها في احد الأركان بأناقة وجمالية مميزة وغاية في التألق.

كما أن استخدام ستارة الحمام التي يعد من الأمور المهمة جدا في هذا الفضاء كونها من الإكسسوارات التي تزيد الحمام أناقة وجمالية والتي تضفي تغيرا أنيقا ومميزا على المكان وتجعله مختلفا يوفر بعض الخصوصية للأفراد أثناء الاستحمام والتي تتنوع كذلك في رسوماتها وزخارفها المتنوعة بين التقليدي والكلاسيكي فضلا عن لمسات الطبيعة التي تعتبر من الصيحات واللمسات التي دخلت بقوة إلى عالم الديكور والتي تزيد من أناقة الحمام وتجعله فضاء مريحا للعين بجماليته وديكوراته المميزة والراقية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية لا تعرف قيمتها أسر كثيرة إكسسوارات الحمام لمسات أنيقة وضرورية لا تعرف قيمتها أسر كثيرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday