إليكِ خطوات تغيير مظهر بيتك بأحدث الطرق وأبسطها
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

تغيير الديكور على آخر الصيحات في الساحة

إليكِ خطوات تغيير مظهر بيتك بأحدث الطرق وأبسطها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ خطوات تغيير مظهر بيتك بأحدث الطرق وأبسطها

الديكور على آخر الصيحات
مراكش _ ثورية إيشرم

من المهم تغيير ديكور المنزل بين الحين والآخر وذلك لما له من آثار إيجابية على نفسية أفراد الأسرة كونه يساهم في تجديد نظرة الحين ويريحها ويساهم في خلق حيوية ونشاط في القضاءات.  ويعتمد تغيير الديكور على آخر الصيحات الرائجة في الساحة لجعله أنيقًا ومميزًا حسب الفصول، وللحصول على منزل أنيق وجديد بألوان الربيع الفاتحة يمكن تتبع الخطوات التالية بكل بساطة.

أولًا: يمكن تغيير دهان المنزل باعتماد طلاء من ألوان فاتحة أو اعتماد ورق الحائط بألوان زاهية تحول المنزل إلى فضاء مميز، مثلًا يمكن اعتماد ألوان مثل الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح أو الأبيض ذو الأشكال الهندسية المختلفة والخطوط العريضة الأفقية والعمودية في غرف النوم وبألون مختلفة.

ويمكن اعتماد ألوان راقية كالأحمر مع الأبيض أو الأسود في غرفة الجلوس، كما يمكن المزج بين البني والبيج، إضافة إلى المزج بين الأخضر والأبيض، أو اعتماد الأسود المزركش بالزهور ومختلف الأشكال التي تعطي المكان ذلك الرونق الفاخر وتجعله أنيقًا وجديدًا.

ثانيًا: يمكن تغيير ديكور المنزل أيضًا باعتماد بعض الرتوشات البسيطة التي تساهم في جعل فضاءات المنزل أنيقًا، مثلًا استخدام بعض الأغطية على الكنابات شريطة أن تكون متناسقة مع الأثاث وقريبة من الألوان.

ويمكن اختيار اللون البرتقالي والأخضر الفاتح والأصفر مع الزهري باعتبارها ألوان الربيع المميزة التي تجعل المكان أنيقًا ومميزًا، إضافة إلى لمسة الوسائد الصغيرة والمتوسطة التي يمكن اعتمادها في غرفة الجلوس وفوق أسرة النوم، إلى جانب خامة الشموع الملونة والمعطرة التي تمنح المكان جمالية إضافية دون إهمال بعض الإكسسوارات كإطارات الصور الكبيرة والصغيرة التي يمكن ترتيبها فوق طاولة في غرفة الجلوس والتي تتوفر على صور أفراد الأسرة، ما يعطي للمكان حميمية للمكان ويجعله مختلفًا.

ثالثًا: لا يمكن إهمال الإضاءة التي تلعب دورًا مهمًا في جعل الديكور مختلف وجديد، إذ يمكن استبدال الإضاءة بأخرى إما بيضاء أو العكس.

ويفضل أن تكون النجفات قريبة من الأثاث ومناسبة له، ويفضل دومًا اختيار الأشياء البسيطة والأنيقة طونها تبقى أطول مدة ممكنة وأيضًا وضع الأباجورات الخفيفة قرب السرير وأباجورات طويلة عند الكنابات لمنح المكان نوعًا من التغيير واللمسة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ خطوات تغيير مظهر بيتك بأحدث الطرق وأبسطها إليكِ خطوات تغيير مظهر بيتك بأحدث الطرق وأبسطها



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday