إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها اعتمدت لمسات الأحمر والأبيض

إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة

مجموعة من الشموع الرومانسية
القاهرة- شيماء مكاوي

أطلقت مصمِّمة الشموع، إنجي فضالي، مجموعة من الشموع الرومانسية تزامنًا مع عيد الحب. وذكرت فضالي، في حوار مع "العرب اليوم"، أنه في عيد الحب يقدم المصممون اجمل ما لديهم من تصاميم للهدايا، ومن أجمل الهدايا التي تقدم في ذلك اليوم الشموع الرومانسية من خلال ألوانها وعطرها، لذلك صمَّمت شموعًا على شكل قلوب حمراء تحمل عبارات الحب، وهناك أشكال قلوب بيضاء؛ لأن الحب لابد أن تحملة قلوب نقية بيضاء، كما أضفت اللون الأسود على مجموعة عيد الحب، فطالما ارتبط بالسحر والرومانسية، وقامت بتزيينها باللون الفضي والسلاسل والفصوص بالإضافة إلى كاسات الشموع المزينة بالفواكه الشمعية.

إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة

وأوضحت أنها نوعت في تصاميم عيد الحب باختلاف أشكالها وألوانها وأحجامها، فصممت شمعة على هيئة مربع باللونين الأسود الأحمر وداخل هذا المربع شمع بألون مختلفة وكتبت عليها من الخارج كلمة "لوف" باللون الفضي وزينتها بسلسلة من الفضة يتدلى منها قلب باللون الفضي مزين بالفصوص الحمراء، كما صمَّمت شمعة على هيئة مستطيل باللون الأبيض ووضعت عليها كلمة "لوف" باللون الأحمر الجذاب.

إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة

وأضافت فضالي أنها ابتكرت شمعة أخرى على هيئة قلب طولي باللون الأبيض مزين بنقوش حمراء وكتبت عليها "ويز لوف" باللون الأحمر، وأخيرًا شمعة على هيئة صدف وصممتها باللونين الأبيض والأحمر معًا واللونين الأسود والأحمر، وهناك شمعتين داخل كاسات زجاجية إحداهما باللون الأسود وبها قلب أحمر والثانية باللون الأحمر وبها قلب أسود.

إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة إنجي فضالي تصمِّم شموعًا مبتكرة للاحتفال بعيد الحب بمشاعر دافئة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday