اجعلي بيتك أكثر دفئًا وأناقة وفخامة في فصل الشتاء بوجود المدفأة
آخر تحديث GMT 13:31:15
 فلسطين اليوم -

تعتبر من الخامات المهمة داخل البيت خصوصًا المناطق الباردة

اجعلي بيتك أكثر دفئًا وأناقة وفخامة في فصل الشتاء بوجود المدفأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي بيتك أكثر دفئًا وأناقة وفخامة في فصل الشتاء بوجود المدفأة

المدفأة تزيد أناقة الغرف
مراكش-ثورية إيشرم

تعتبر غرفة المعيشة من أكثر الفضاءات التي يجتمع فيها أفراد الأسرة ويقضون معظم الوقت إما لمشاهدة التلفزيون أو تبادل أطراف الحديث وغيره وذلك يتطلب أن يكون هذا الفضاء مميزا بديكوره ومناسبا للجميع ويلبي جميع الأذواق الخاصة بأفراد الأسرة، كما انه يتطلب أن يكون أنيقا بكل المقاييس ويتوفر على دفء لجعل الأفراد لا يملوا أو يفروا منه ويمكن تحقيق ذلك باعتماد خامة المدفأة التي تعتبر من الخامات المهمة في فصل الشتاء لاسيما في المناطق التي تشهد انخفاضا في درجة الحرارة.

وتعتبر المدفأة لمسة الفخامة في الديكور أيضا قبل أن تكون مصدرا للدفء واكتساب الحرارة، إلا أن هناك عدة طرق لتصميم المدفأة والحصول عليها بأناقة وتميز في غرفة المعيشة وذلك عن طريق الابتعاد عن المدفأة التقليدية التي عادة ما تجعل المكان يصبح اسود اللون بسبب الدخان المنبعث منها فضلا عن أنها تؤدي إلى إصابة الأشخاص بمجموعة من الأمراض المتعلقة بفصل الشتاء، لاسيما الأنفلونزا وأمراض الصدر، إضافة إلى أنها تساهم في انتشار الرماد في الغرفة وتلوث المكان.

هنا ينصح خبراء الديكور كل الراغبين في الحصول على مدفأة في غرفة المعيشة تزيد من أناقتها وتمنح الأفراد الدفء المطلوب يمكن ذلك عن طريق اختيار المدفأة العصرية والحديثة التي تم تصميمها بأروع واحدث الطرق العصرية ذات التكنولوجيا الحديثة والتي يمكن تركيبها في غرف المعيشة بطريقة سهلة وبسيطة بعد اختيار التصميم المناسب حسب نوعية الديكور ونمطيته وذلك لعدم الخروج عليه أو تكسيره، والتي يمكنها أن تزيد من جمالية المكان وأناقته وتساهم بشكل كبير في  جعله مميزا وبإطلالة راقية.

 إضافة إلى كونها تحافظ على المكان ولا تلوثه والتي يمكن تثبيتها إما على الجدار الرئيسي للغرفة أو اعتمادها بشكل مرتفع في احد أركان الغرفة حتى تمنح الدفء للمكان كله، كما يمكن اعتمادها قرب الجلسة أو حتى في فضاء شاسع في الغرفة للحصول على دفء شامل للمكان ككل، ويمكن اختيار التصميم واللون والشكل حسب الرغبة وكذلك حسب الذوق لاسيما أن هذه التصاميم العصرية والحديثة التي برزت من المدفأة جاءت لتحقق الجمالية للمكان والحفاظ على نظافته كونها تحتوي على وسائل تكنولوجيا حديثة تساهم في ذلك دون عناء أو مشقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي بيتك أكثر دفئًا وأناقة وفخامة في فصل الشتاء بوجود المدفأة اجعلي بيتك أكثر دفئًا وأناقة وفخامة في فصل الشتاء بوجود المدفأة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday