اجعلي مطبخك أنيقًا باختيار ديكور مميز يساعدك على إبداع أطيب المأكولات
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

اختيار الألوان الهادئة وستائر برسومات حيوية وإدخال لمسات طبيعية

اجعلي مطبخك أنيقًا باختيار ديكور مميز يساعدك على إبداع أطيب المأكولات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي مطبخك أنيقًا باختيار ديكور مميز يساعدك على إبداع أطيب المأكولات

ديكور مميز للمطبخ
مراكش_ثورية ايشرم

لا شك أنّ المطبخ تلك المملكة الخاصة بكل امرأة التي تظهر فيها مواهبها في إعداد الأطباق المتنوعة واللذيذة التي تقدمها لأسرتها وضيوفها في مختلف المناسبات، فضاء مهم في المنزل ويتطلب منها الاهتمام به كباقي أركان البيت إن لم يكن أكثر فهو القلب النابض للمنزل.

ويحتم ذلك جعله واحة جميلة بأثاثه وديكوراته والإكسسوارات المتنوعة التي تضفي عليه حيوية وبهجة منعشة، لا سيما ونحن على أبواب فصل الصيف الذي يعرف بارتفاع درجة الحرارة ويتطلب المحاولة في جعله بلمسات تنعشه وتنعش المرأة أثناء تواجدها داخله، وبالطبع لا يكون ذلك إلا بالتصميم الذكي الذي يناسب حاجات أفراد الأسرة وذوق سيدة المنزل خصوصًا وتصميم المنزل عمومًا.

وتنوعت الأساليب التي تجعل المطبخ يتحول من مكان مرهق ومزعج إلى مكان مريح ومنعش وذو حيوية مميزة ويمكن تحقيق ذلك من خلال الديكور أولًا وقبل شيء إذ ينصح خبراء الديكور كل الراغبين في تحويل مطبخهم إلى جنة وفضاء مريح، خصوصًا عند استقبال فصل الصيف؛ اعتماد الديكور العصري الذي يساهم بشكل كبير في التخفيف من حدة المطبخ وارتفاع حرارته.

وينصحون أيضًا اعتماد الألوان الهادئة كألوان الباستيل التي عادت وبقوة كبيرة في مختلف مجالات الديكور كونها تساهم في منح المكان هدوء لا مثيل له التي يمكن اعتمادها في الخزائن أو طلاء الجدران، أو حتى في الديكورات والإكسسوارات، إذ يمكن اختيار لونين من هذه الألوان الهادئة واعتمادها بشكل مميز ومتناسق في المطبخ، ومن دون المبالغة فيها حتى لا يفقد المطبخ جماليته وروحه .

وإذا وقع الاختيار على لون واحد فقط يمكن مزجه بأحد الألوان الداكنة التي تعطي نوعا من التناسق المميز كالأسود مثلًا أو الرمادي أو حتى البني، كما يمكن منح المطبخ رقة وجمالية هادئة باعتماد بعض الديكورات الطبيعة كاعتماد بعض الأصص التي تتوفر على نباتات طرية واعتماد ديكورات زجاجية أو من السيراميك ويفضل أن تكون ملونة بألوان الباستيل وتوزيعها بشكل مرتب في المطبخ للحصول على صورة متناسقة وأنيقة وغاية في الجمالية.

ويفضل إضافتها مع لمسة من الستائر الملونة أو التي تحتوي على لمسة من البحر كالأصداف أو صور أسماك واعتماد بعض الوسائد الملونة التي يمكن وضعها على الكراسي في المطبخ فهي لمسة تمنح المطبخ جمالية ورقة الصيف لتنعش الروح وتريح النفس من دون نيسان عنصر الإضاءة الذي يعد من الأساسيات المهمة في المطبخ، ويشترط أن تكون قوية حتى تمنح النور الكافي لهذا الفضاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي مطبخك أنيقًا باختيار ديكور مميز يساعدك على إبداع أطيب المأكولات اجعلي مطبخك أنيقًا باختيار ديكور مميز يساعدك على إبداع أطيب المأكولات



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday