احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة
آخر تحديث GMT 03:34:00
 فلسطين اليوم -

زيني الزوايا بالأزهار والشموع العطريّة والوسائد الملونة

احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة

غرفة معيشة تشع بسعادة العيد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تضفي ربة البيت الذكية على ركن في منزلها القليل من اللمسات الناعمة الجديدة، لتجعله يشع سعادة، ويمكن الاستعانة ببعض الأفكار في تجديد ديكور المنزل ولإطلاق روح الفرح مع مجيء العيد.

ويعتبر مدخل البيت من أهم الأماكن، حيث يأخذ زوار المنزل الانطباع الأول عن أجواء المنزل في العيد، وهناك العديد من الخيارات لتزيين مدخل البيت في العيد، فيكون إما بالورود والنباتات المنزلية، التي يمكن توزيعها في المدخل، أو التزيين بالشموع وإكسسوارات بسيطة تحدث فرقًا كبيرًا، فلا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود الصغار، فيمكن تزيين مدخل البيت بالبالونات الملونة، بشكل يبعث البهجة في نفوسهم، فلهم النصيب الأكبر من بهجة العيد.

وتمنح الورود الطبيعية في المزهريات الجذابة والمميزة، وتوزيعها في أرجاء المنزل، ذوقًا فريدًا لمنزلك، أو يمكن وضع شموع عطرية، لنشر رائحة عطرة في البيت، وإضافة الوسائد بأحجام مختلفة وأقمشة وألوان فرحة، وتوزيعها بطريقة أنيقة على الأرائك والأرضيات، لتضفي لمسة جمالية خاصة على المكان.

ويمكن استبدال الستائر القديمة بأخرى جديدة، بحيث تكون ألوانها مناسبة لموسم الخريف والشتاء، أو يمكن إضافة بعض قطع الكريستالات والإكسسوارات الخاصة بالستائر، كما إنه حان الوقت لإخراج بعض قطع التحف القديمة واللوحات وإزالة الغبار عنها، واستبدالها بقطع الديكور الموجودة في المنزل، والتي مللنا وجودها في أرجائه، فالتغيير في الأثاث والتحف ونقلها من مكان لآخر يحدث فرقًا كبيرًا.

ويعطي طلاء أحد الجدران بلون جديد تجربة جديدة، سنلاحظ التأثير المبهج الذي تحدثه، بشرط اختيار لون جذاب، ومتناسق مع ديكور الغرفة، مع ملاحظة أن الألوان الفاتحة تصنع فرقًا ملحوظًا، فضلاً عن شراء أباجورات بألوان مبهجة، وتوزيعها في المنزل بطريقة مناسبة، يعطي حيوية ورونقًا في غرف المنزل، ولكن إذا كانت الميزانية لا تسمح فيمكن تغيير الإضاءة وتغيير زاوية ومكان الإضاءة، فهي تعتبر من وسائل التجديد في المنزل.

واللجوء إلى حيل ذكية في ديكور غرف استقبال الضيوف في العيد، يعدّ أحد سبل التجديد، ومن بينها استبدال كل براويز الصور في منزلك، بأخرى جديدة، لمفاجأة ضيوفك بصور جديدة لم يشاهدوها من قبل، كما أن تجهيز طاولة خاصة للضيوف بها مجموعة متنوعة من حلوى العيد في أطباق جميلة توفر الوقت مع مراعاة طريقة التقديم ليكون هناك استعداد مناسب لاستقبال الضيوف في أي وقت من أيام العيد.

وللحصول على الدفء والاسترخاء، أصبحت مفروشات السرير الأنيقة بتصميمات وألوان راقية والأغطية المحشوة بالقطن والألياف رائجة في عالم ديكورات غرف النوم، فهي تمنح الغرفة طابعًا رومانسيًا ولمسة فندقية، وتعطي الإلهام عند شراء مفروشات غرفة النوم، فيمكن تغليف السرير بالأغطية القطنية والوسائد المزخرفة والشراشف لإطلالة عصرية.

والتصاميم الأنيقة من الكراسي المبتكرة بألوان عصرية وبعيدة عن التقليد، تمنح الصالون أو غرفة المعيشة رونقًا خاصًا وتؤمن الراحة لجالسها.

وفي الحمام، ضعي مناشف قطنية سميكة وناعمة، بتصميم خاص من نقوش الحمار الوحشي تضفي طابعًا جريئًا.

وتعتبر المحمصة الكهربائية باللون الأحمر الداكن قطعة مصممة بشكل مميز، تزيد المطبخ أناقة، ومزودة بقدم لمنع الانزلاق، ومصنعة بأعلى معايير الجودة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة



ارتدت تنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

بيلا حديد في إطلالة مثيرة أثناء احتفالها بعيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" افرا ايضا :بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في

GMT 06:53 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية
 فلسطين اليوم - أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية

GMT 07:12 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 فلسطين اليوم - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 22:44 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

وليامز يُقرر اختيار الرهان الصعب في سباق "فورمولا 1"

GMT 02:52 2017 السبت ,29 تموز / يوليو

سماعة بلوتوث WT2 تبدأ ثورة في مجال الترجمة

GMT 20:13 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

علماء جامعة موسكو يتنبأون بحلول مرحلة من البرد في أوروبا

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday