احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة
آخر تحديث GMT 00:34:43
 فلسطين اليوم -

زيني الزوايا بالأزهار والشموع العطريّة والوسائد الملونة

احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة

غرفة معيشة تشع بسعادة العيد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تضفي ربة البيت الذكية على ركن في منزلها القليل من اللمسات الناعمة الجديدة، لتجعله يشع سعادة، ويمكن الاستعانة ببعض الأفكار في تجديد ديكور المنزل ولإطلاق روح الفرح مع مجيء العيد.

ويعتبر مدخل البيت من أهم الأماكن، حيث يأخذ زوار المنزل الانطباع الأول عن أجواء المنزل في العيد، وهناك العديد من الخيارات لتزيين مدخل البيت في العيد، فيكون إما بالورود والنباتات المنزلية، التي يمكن توزيعها في المدخل، أو التزيين بالشموع وإكسسوارات بسيطة تحدث فرقًا كبيرًا، فلا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود الصغار، فيمكن تزيين مدخل البيت بالبالونات الملونة، بشكل يبعث البهجة في نفوسهم، فلهم النصيب الأكبر من بهجة العيد.

وتمنح الورود الطبيعية في المزهريات الجذابة والمميزة، وتوزيعها في أرجاء المنزل، ذوقًا فريدًا لمنزلك، أو يمكن وضع شموع عطرية، لنشر رائحة عطرة في البيت، وإضافة الوسائد بأحجام مختلفة وأقمشة وألوان فرحة، وتوزيعها بطريقة أنيقة على الأرائك والأرضيات، لتضفي لمسة جمالية خاصة على المكان.

ويمكن استبدال الستائر القديمة بأخرى جديدة، بحيث تكون ألوانها مناسبة لموسم الخريف والشتاء، أو يمكن إضافة بعض قطع الكريستالات والإكسسوارات الخاصة بالستائر، كما إنه حان الوقت لإخراج بعض قطع التحف القديمة واللوحات وإزالة الغبار عنها، واستبدالها بقطع الديكور الموجودة في المنزل، والتي مللنا وجودها في أرجائه، فالتغيير في الأثاث والتحف ونقلها من مكان لآخر يحدث فرقًا كبيرًا.

ويعطي طلاء أحد الجدران بلون جديد تجربة جديدة، سنلاحظ التأثير المبهج الذي تحدثه، بشرط اختيار لون جذاب، ومتناسق مع ديكور الغرفة، مع ملاحظة أن الألوان الفاتحة تصنع فرقًا ملحوظًا، فضلاً عن شراء أباجورات بألوان مبهجة، وتوزيعها في المنزل بطريقة مناسبة، يعطي حيوية ورونقًا في غرف المنزل، ولكن إذا كانت الميزانية لا تسمح فيمكن تغيير الإضاءة وتغيير زاوية ومكان الإضاءة، فهي تعتبر من وسائل التجديد في المنزل.

واللجوء إلى حيل ذكية في ديكور غرف استقبال الضيوف في العيد، يعدّ أحد سبل التجديد، ومن بينها استبدال كل براويز الصور في منزلك، بأخرى جديدة، لمفاجأة ضيوفك بصور جديدة لم يشاهدوها من قبل، كما أن تجهيز طاولة خاصة للضيوف بها مجموعة متنوعة من حلوى العيد في أطباق جميلة توفر الوقت مع مراعاة طريقة التقديم ليكون هناك استعداد مناسب لاستقبال الضيوف في أي وقت من أيام العيد.

وللحصول على الدفء والاسترخاء، أصبحت مفروشات السرير الأنيقة بتصميمات وألوان راقية والأغطية المحشوة بالقطن والألياف رائجة في عالم ديكورات غرف النوم، فهي تمنح الغرفة طابعًا رومانسيًا ولمسة فندقية، وتعطي الإلهام عند شراء مفروشات غرفة النوم، فيمكن تغليف السرير بالأغطية القطنية والوسائد المزخرفة والشراشف لإطلالة عصرية.

والتصاميم الأنيقة من الكراسي المبتكرة بألوان عصرية وبعيدة عن التقليد، تمنح الصالون أو غرفة المعيشة رونقًا خاصًا وتؤمن الراحة لجالسها.

وفي الحمام، ضعي مناشف قطنية سميكة وناعمة، بتصميم خاص من نقوش الحمار الوحشي تضفي طابعًا جريئًا.

وتعتبر المحمصة الكهربائية باللون الأحمر الداكن قطعة مصممة بشكل مميز، تزيد المطبخ أناقة، ومزودة بقدم لمنع الانزلاق، ومصنعة بأعلى معايير الجودة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة احصلي على غرفة معيشة تشع بسعادة العيد بلمسات بسيطة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday