افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

يعتبر كنزًا حقيقيًا داخل مدينة الضباب

افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن

افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن
لندن - ماريا طبراني

افتتح مؤخرًا، معرض كوكس لندن في المنطقة الصناعة في توتنهام، ليضم مجموعة من التصاميم الحرفية المذهلة من الاثاث غير العادي المناسب للمنازل، لتمثل كنزًا حقيقيًا في لندن، حيث سبب افتتاحه فرحة واسعة.
 
وأسس معرض كوكس لندن فريق مكون من زوج وزوجة بالتعاون مع حرفيين مهرة، لبناء أعمال صناعية جميلة، وعمل ابداعي ومنحوتات تجمع بين الأثاث المعاصر والاضاءة مع الفنون الجميلة والمراجع العالمية القديمة، وافتتحا هذا الشتاء معرض بمساحة 1000 قدم مربع متاخم لورش التصنيع واستيديو التصميم.
 
ويؤكد كريستوفر كوكس أحد الزوجين " نحن لا نعرف كيف يسمع الناس عنا" وهو ينتمي للجيل الثالث من خبراء الأنتيكة، وزوجته نيكولا التي تعمل كنحاتة من نيوزيلندا، حققا هذا النجاح من خلال عملهما الذي يشهد على موهبتهما، وربما لم يحظيا بالتغطية الاعلامية الكافية، ولكنهما يستقبلان العديد من العملاء والأعمال مع مصممي الديكورات الداخلية.
 
وبدأ الزوجان عملهما منذ أن التقيا في مدرسة الفنون في ويملدون في أواخر التسعينات، ولكنهما أسسا استديو التصميم الخاص بهما في عام 2005 في شمال لندن، وكانا في البداية يعملان مع مصممي الديكور الداخلي، حتى قررا أخيرا إطلاق خطهما الخاص كوكس لندن في عام 2010.
 
ويعتمد كوكس على العديد من الأساليب الكلاسيكية الانجليزية والفرنسية في تصميم الأثاث، في صناعة تتطلب استخدام التقنيات التقليدية القديمة مثل صب الشمع مثلا، وعلى الرغم من انشغالهما دائما إلا أنهما حريصان على البقاء أوفياء لمهنتهما لخلق قطع خالدة من الجمال والحرفية التي تقف أمام اختبار الزمن، ويشرفان بنفسيهما على انتاج كل قطعة.
 
ومع افتتاح المعرض الجديد، أطلقا مجموعة جديدة تشمل خزانة برونزية مصقولة بعناية، وطاولة قهوة برونزية منحوتة في ألواح برونزية، ومصباح ذهبي، ومرآة التشليو المستوحاة من ورقة البلوط، مع قطع معدنية مثبتة على دائرة الإطار الخشبي، لتمثل قطعة كلاسيكية خالدة، وطاولة تشبه أرجلها ساقي الأسد حديدية.
 
وتناسب تصاميم الزوجين كوكس أي تصميم داخلي، من خلال اتاحة الامكانية للزبون لتحديد الأبعاد المناسبة للقطع كي يتم صناعة ما يناسب ذوقه ومساحته، وتجلب معرفة الزوجين العملية والمادية للقطع انتباه الزبائن ومحبتهم، وتقول نيكولا " في الوقت الذي نرمي بكل مفاهيمنا في ورشة العمل ذات الخبرة، الحرفيون لدينا يحبون العمل مع الحديد والبرونز والنحاس الأصفر والزجاج والحجر، وتمكنا لسنوات من صناعة القطع بأنفسنا ابتداء من صب الحديد وحتى تركيب الزجاج".
 
ودخل الزوجان مرحلة ابداعية جديدة اليوم من خلال توسيع صالة العرض واستديو التصميم الخاص بهما، ناهيك عن الاستمرار في خطف قلوب وإعجاب عملائهم القدامى والجدد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن افتتاح معرض التصاميم الحرفية المذهلة في لندن



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday