الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم ديكور المنازل وينصح بها الخبراء
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

بعد أن أصبح لونا رائجا خلال موسم صيف 2015

الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم ديكور المنازل وينصح بها الخبراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم ديكور المنازل وينصح بها الخبراء

الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم الديكور
مراكش_ثورية ايشرم

ينصح خبراء الديكور والتأثيث المنزلي باعتماد اللون الأبيض صيحة جديدة في الديكور، لاسيما أنه أصبح لمسة رائجة خلال موسم صيف 2015 ولا يمكن حصره في فضاء واحد بل على العكس فهو يحقق الأناقة والتميز في مختلف الفضاءات .

ويعتبر اللون الأبيض في ديكور المنزل سواء كان في غرف النوم أو الصالون أو غرفة الجلوس وحتى غرفة الطعام والمطبخ والحمام راقيا ومميزا فهو يتميز كذلك بالروعة المفعمة بالحيوية والروح الشبابية التي نلمسها في مختلف القطع التي يمكن اعتمادها في التأثيث والديكور حيث نجد أن لمسة اللون الأبيض تشع بالرقي والتألق.

ويمكن اعتماد مقاعد الصالون من اللون الأبيض مع لمسة من الوسائد الصغيرة التي يمكن اختيارها من لون مغايرة كالبيج مثلا أو الأخضر أو أي لون آخر كون الأبيض من الألوان التي تتماشى وتتناسق مع جميع الألوان الأخرى ، إضافة إلى اختيار السجاد بلون يزيد الفضاء جمالا فالسجاد الأبيض يعطي المكان راحة مميزة ومنعشة ، واعتماد الإكسسوارات والديكورات المتنوعة في الألوان التي تنعش الفضاء وتجعله غاية في الجمالية والتناسق، فضلا عن اختيار الإضاءة المناسبة للمكان والتي يفضل أن تكون خافتة في غرف النوم وقوية في باقي الفضاء كما أن اختيار طاولة الطعام باللون الأبيض الممزوج بلون مشرق يساهم في اغناء المكان بالروح والجاذبية الساحرة التي تريح العين والجسد معا  .

اللون الأبيض لا يقتصر فقط على دهان الجدران وإنما يمكن اختيار أثاث البيت بهذا اللون المميز وتنسيقه مع مختلف اللمسات والقطع الراقية من الديكورات والإكسسوارات كالستائر والتحف ومختلف اللمسات التي تضفي نوعا من التميز على الفضاء ، إضافة إلى أن هذا اللون يكون مميزا كذلك في الحمام في ديكوره واكسسواراته التي تجدها تشع جمالا وأناقة ، أما المطبخ، فاللون الأبيض يعطيه إشراقة وجمالية لاسيما إذا كان معتمدا على الخزائن وعلى مختلف القطع التي تعطي المطبخ أناقة متكاملة وغاية في التألق ، إلا أن اللون الأبيض يتطلب العناية الكافية من الأفراد والاهتمام بنظافته بشكل جيد حتى لا تطغى عليه البقع ويصبح شاحبا ومختفي اللمعان الذي يجعله أساسا مميزا عن باقي الألوان .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم ديكور المنازل وينصح بها الخبراء الأبيض صيحة جديدة تدخل عالم ديكور المنازل وينصح بها الخبراء



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday