الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي بأناقة في موسم صيف وخريف 2015
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

اللون يسيطر على التصميمات الجديدة عنوانًا بارزًا يجسد الأناقة والتميز

الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي بأناقة في موسم صيف وخريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي بأناقة في موسم صيف وخريف 2015

الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي
مراكش _ثورية ايشرم

يعتبر السجاد؛ لمسة أنيقة تضفي رونقًا ساحرًا على فضاءات المنزل، ومن الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تأثيث المنزل، التي تحتاج أيضًا إلى العناية الكافية؛ لاختيار المناسب منها بحسب الفضاء، وأطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزل تشكيلات راقية ومتميزة من السجاد بتصاميمه الساحرة موديلاته الراقية التي تجعل المكان غاية في الأناقة والإطلالة المتكاملة، لا سيما أنّ هذا الموسم، برزت ألوان مشرقة وفاتحة تجعل الفضاء منعشًا وبإشراقة ساحرة ومميزة.

وسيطر اللون الأحمر، على سجاد صيف وخريف 2015؛ ليكون عنوانًا بارزًا للأناقة والتميز ويضفي لمحة من الرقي على الفضاءات، لاسيما أنّ اللون الأحمر يعتبر من الألوان الصارخة ويحظى بالكثير من المتيمين به؛ لأنه لون براق وصريح؛ ولكن عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل فإن عددًا يترددون في اختياره، نظرًا لجرأته وخوفًا من أن تأتي النتيجة غير مرضية؛ إلا أنّ هذا لم يعد مشكلة الآن، إذ أصبح اللون الأحمر لمسة مهمة ينصح بها خبراء الديكور لما له من تأثير ايجابي مميز على نفسية الإنسان، فضلًا عن كونه لونًا دافئًا يعبر عن الحب والعلاقة الوطيدة التي تربط أفراد الأسرة؛ لكن اختياره في ديكورات المنزل، لا سيما السجاد يتطلب تطبيق بعض القواعد الأساسية حتى يتم تنسيقه مع باقي الأثاث بطريقة مميزة وملفتة للنظر.

وعند اختيار سجاد مدخل المنزل؛ يفضل اختيار سجاد بقياس صغير؛ كي لا يضيق مدخل المنزل وزواياه ومساحته ويفضل اختيار سجاد المدخل باللون الأحمر الداكن كونه من الفضاءات التي تشهد حركة متكررة؛ للحفاظ على جمال السجاد ونظافته، إما فيما يخص غرفة النوم فهنا يمكن اختيار السجاد المربع والعصري الذي يدخل في تركيبته الخيوط القطنية والصوف والنقوش الهندسية، وبالتالي يتماشى مع غرفة النوم العصرية والحديثة، لا سيما إذا تم وضعه تحت السرير ما يزيد الغرفة جمالية وأناقة مميزة.

 كما أنّ اختيار السجاد المناسب لغرفة الجلوس أو الصالون فيفضل أن تكون ممزوجة ببعض الرسومات بلون آخر كالأسود مثلًا، ويفضل أن تكون بمساحة كبيرة تغطي أرضية الغرفة وتجعلها أنيقة وغاية في الجمالية، وتزيد المنزل رقة وتألقًا يشع فيه اللون الأحمر ويعطيه التميز والإطلالة المبهرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي بأناقة في موسم صيف وخريف 2015 الأحمر لمسة مميزة تدخل السجاد المنزلي بأناقة في موسم صيف وخريف 2015



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday