الأحمر موضة الدهان الجديدة للمحيط الخارجي للمنزل في موسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 14:35:14
 فلسطين اليوم -

كونه من الألوان الدافئة والصارخة الناريّة التي تُحقِّق نسبة إقبال كبيرة

الأحمر موضة الدهان الجديدة للمحيط الخارجي للمنزل في موسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر موضة الدهان الجديدة للمحيط الخارجي للمنزل في موسم شتاء 2016

الأحمر صيحة الدهان الجديدة
مراكش - ثورية ايشرم

اختار خبراء الديكور والمصممون اللون الأحمر كصيحة جديدة تدخل بقوة إلى موضة الدهانات في الديكور، ليس فقط على مستوى المحيط الداخلي للمنزل، وإنما حتى في المحيط الخارجي له؛ كون الأحمر من الألوان الدافئة والصارخة النارية التي تحقق نسبة الإقبال الكبيرة من قِبل الأفراد في فصل الشتاء، والتي ينصح بها الخبراء كل الأفراد كونها من الخامات الراقية التي تلقى إقبالًا كبيرًا في كل المواسم، إلا أنها تربعت وبشكل كبير على كرسي عرش الصيحات الأكثر رواجًا في الساحة في موسم 2016.

ويمكن اعتماد هذا اللون الراقي بمختلف درجاته المميزة والناعمة التي تعطي الأناقة للمكان، وتجعله مفعمًا بالحيوية والدفء والرقي ، والذي يمكن تطبيقه إما على الجدران ومزجه مع اللون الأبيض الصافي والمميز أو مزجه مع الرمادي بطريقة ناعمة وجد راقية، ويمكن الاكتفاء به على النوافذ والأبواب بلمسة خفيفة ، تزيد من أناقة المظهر الخارجي للمنزل ورقيه، الذي يسعى الكثيرون للحصول عليه لا سيما أن أناقة المنزل وجماليته تظهر من الواجهة الأمامية، ومن الحديقة التي تلفت الأنظار للزوار والوافدين على المنزل ، ما يعبر عن الذوق الرفيع الذي يتمتع به الأفراد.

وبرز هذا اللون بشكل كبير منذ بداية فصل الشتاء حيث حقق إقبالًا كبيرًا من قِبل الأفراد الذين اختاروه لجمالية واجهات منازلهم، والذي تم اختياره أيضا لتزيين مختلف مساحات الحديقة الخارجية للمنزل، من حيث اختياره في الأثاث الخاص بها، واعتماده في لمسة الديكورات والإكسسوارات التي تزينها، وتعطيها الرونق والجمالية الساحرة، إضافة إلى مزجه مع مجموعة من الخامات الأخرى والألوان الراقية، التي جاء في مقدمتها الأبيض والأسود والرمادي، حيث تكون مزيجًا يعطي الانتعاش والدفء والجمالية في الديكور والصورة للمكان الذي يتحول إلى فضاء يقضي فيه الأفراد أوقات ممتعة، لا سيما إذا كانت جدران المنزل الخارجية مميزة، وتشع بجمالية الأحمر الراقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر موضة الدهان الجديدة للمحيط الخارجي للمنزل في موسم شتاء 2016 الأحمر موضة الدهان الجديدة للمحيط الخارجي للمنزل في موسم شتاء 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday