الأخضر يمنح غرفة المعيشة جمالًا رائعًا وانتعاشا مذهلًا خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

لون البيئة والطبيعة الخضراء المنعشة والمميزة في عالم الديكور المعاصر

الأخضر يمنح غرفة المعيشة جمالًا رائعًا وانتعاشا مذهلًا خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأخضر يمنح غرفة المعيشة جمالًا رائعًا وانتعاشا مذهلًا خلال فصل الشتاء

غرفة المعيشة بلمسة اللون الأخضر
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأخضر بدراجاته من الألوان الرائعة والمنعشة التي تبعث على الراحة والانتعاش في نفسية الإنسان هذا بالإضافة إلى أنه لون البيئة والطبيعة الخضراء المنعشة والمميزة وهو من الألوان التي لا تختفي أو تتغير مع تغير الفصول، وهو أحد الألوان المختلفة والمميزة في عالم الديكور التي ينصح بها الخبراء لاستخدامه لاسيما أنَّه معبر عن معان كثيرة أولها البهجة والهدوء ووفرة الحظ والصحة.

وعلى الرغم من أنَّ الكثيرين لا يجرؤون على توظيف اللون الأخضر في الديكور المنزلي إلا أنه دخل وبقوة في موسم شتاء 2016 ولم يعد ذلك اللون الذي يمكن الإقبال عليه فقط في فصل الربيع والصيف، بل أصبح لمسة الانتعاش التي يجب ان تتوفر في فضاءات المنزل في كل الأوقات لاسيما غرفة المعيشة التي تعتبر فضاء مميزا تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي أروع الأوقات وأكثرها فيما بينهم .

ويمكن اعتماد اللون الأخضر بدرجاته في تأثيث وديكور المنزل سواء في غرفة النوم للكبار والصغار إضافة إلى الحمام والمطبخ وغيرها ، إلا انه يبدو أروع في غرفة الجلوس التي تعتبر فضاء مفتوحا على كافة فضاءات المنزل وتساهم في نشر لمسة الانتعاش في المنزل ككل ، ويمكن توظيفه بطرق بسيطة وسهلة جدا ، كاستخدامه مع مجموعة من الألوان أهمها الأبيض والأسود والأصفر ، إضافة إلى اللون البني كذلك يمنح اللون الأخضر رونقا وتميزا في مزجهما معا.

كما يمكن اختيار الكنبات من الأخضر واعتماد دهان الغرفة من البني أو العكس إضافة إلى اختيار الأخضر مع الأبيض بفخامة ورقي لا مثيل له ، ثم استخدام تشكيلة من الديكورات والإكسسوارات التي تساهم في منح الغرفة تميزا راقيا منها السجاد والستائر التي يمكن ان تحمل لمسة الأخضر المنعشة ، فضلا عن توظيف مجموعة من الديكورات منها الأباجورات واللوحات الفنية المميزة بلمسة الأخضر ، فضلا عن الزهريات ومجموعة من التحف والوسائد التي يمكن توظيفها بلمسة الأخضر مع اللون المصاحب له في الغرفة وذلك لكسر الروتين وتجديد المكان ومنحه الانتعاش والحيوية المشرقة والدفء المطلوب في فصل الشتاء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر يمنح غرفة المعيشة جمالًا رائعًا وانتعاشا مذهلًا خلال فصل الشتاء الأخضر يمنح غرفة المعيشة جمالًا رائعًا وانتعاشا مذهلًا خلال فصل الشتاء



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday