الأرجواني والرمادي مزيج يمنح الحمامات فخامة مذهلة وجاذبية ساحرة
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

يعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم الديكور والجمال

الأرجواني والرمادي مزيج يمنح الحمامات فخامة مذهلة وجاذبية ساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرجواني والرمادي مزيج يمنح الحمامات فخامة مذهلة وجاذبية ساحرة

الموضة في عالم الديكور والجمال
مراكش ـ ثورية ايشرم

يشهد الحمام كباقي فضاءات المنزل تغييرا على مستوى الديكور والصيحات الحديثة التي تتجدد في كل الأوقات، وبرزت مجموعة من التغيرات والصيحات في هذه الموضة والتي تنوعت في كل شيء ليكون آخرها بروز اللون الأرجواني والرمادي كمزيج راق يحقق الأناقة والجمالية المطلوبة.ويعد اللون الأرجواني من الألوان التي دخلت بقوة في الآونة الأخيرة إلى صيحات الديكور العصري الحديث فضلا عن الرمادي الذي يعتبر أيضا لمسة الأناقة التي حققت الإقبال الكبير لدى الأفراد في الديكور المنزلي.

وجاءت الجمالية الرائعة بلمسة من الفخامة والتجديد المميز عندما تم مزج اللونين معا ليقدما تلك الانتعاشة الساحرة للحمام وهي خامة يمكن تطبيقها بكل سهولة لمنح الحمام رقيا وأناقة باستخدام اللون الرمادي في الجدران والأرضية وذلك باعتماد دهان من اللون الرمادي بدرجاته المختلفة والتي تعد صيحة رائجة هذا الموسم، فضلًا عن اختيار أرضية من السيراميك أو الرخام أو حتى "الباركي" الرمادي واستخدام اللون الأرجواني في الجدران إما باعتماد الدهان أو ورق الحائط الخاص بالحمام أو اعتماد السيراميك التقليدي أو العصري وتنسيقه بطريقة تمنح الحمام الجمال الفائق.

كما أن اعتماد مجموعة من اللمسات الراقية والأنيقة في الحمام بهذين اللونين يزيد من أناقته ورونقه وذلك عن طريق اعتماد المغسلة وحوض الاستحمام وباقي الإكسسوارات باللون الرمادي مع لمسة من الديكورات كالستارة واللوحات الفنية ومجموعة من الإكسسوارات الخاصة بفرش الأسنان وقنينة "شامبو" الاستحمام واليدين ومحملة الصابون وغيرها.

ويُفضل أن تكون تلك الإكسسوارات من اللون الأرجواني لمنح الحمام التناسق والجمال، بالإضافة إلى اعتماد سجاد خاص بالحمام يحمل اللونين معا دون نسيان خامة الشموع التي يفضل أن تكون باللون الرمادي ووضعها قرب حوض الاستحمام لمنحه نوعا من الديكور الأنيق.ويمكن اعتماد خزانة بأرفف مفتوحة أو مقفلة واستخدامها في ترتيب المناشف فيها ويمكن اختيارها من اللون الرمادي مع لمسة جانبية من الأرجواني لجعلها متناسقة وأنيقة وغاية في الجمالية التي تمنحها كذلك للحمام.



palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجواني والرمادي مزيج يمنح الحمامات فخامة مذهلة وجاذبية ساحرة الأرجواني والرمادي مزيج يمنح الحمامات فخامة مذهلة وجاذبية ساحرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday