الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا
آخر تحديث GMT 03:06:47
 فلسطين اليوم -

برزت بتصاميم متعددة ومتنوعة بين العصرية والكلاسيكية

الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا

الأريكة الجانبية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الأريكة الجانبية من القطع الراقية والجميلة التي يمكن إضافتها في مختلف فضاءات المنزل والحصول على أناقة فاخرة للمكان وجمالية مميزة يمكن أن تكون عصرية وكلاسيكية وحتى تقليدية، وذلك حسب الذوق واختيار القطعة المناسبة حسب الرغبة ونوعية ونمط الديكور المعتمد في الفضاء، لاسيما أن هذه القطع برزت بتصاميم متعددة ومتنوعة تبرز مدى براعة المصممين العالميين الذين يبدعون دائمًا ويتفننون لتقديم أجمل القطع وأروعها للأفراد الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم ومنحها الرقة والأناقة.

الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا

وأصبحت هذه الأرائك تحتل المراتب المتقدمة لدى الأفراد وذلك لما تتميز به من جمالية ما تقدمه من خصائص إذ يمكن اعتمادها في ركن معين في المنزل أو في إحدى الغرف مثلًا كغرفة النوم حيث يمكن الاسترخاء عليها وممارسة القراءة أو سماع الموسيقى في هدوء وراحة تامة، كما يمكن أن يتم وضعها في غرفة الجلوس في ركن من أركانها الفارغة مع اعتمادها أنيقة ومناسبة للديكور وألوانه، وذلك للحفاظ على جمالية المكان وتناسق القطع المتواجدة فيها، والتي يمكن أن تكون إما خشبية أو الحديد الفورفورجيه الفاخر الذي يزيد من أناقة الفضاءات إضافة إلى المصنوعة من المخمل والقطيفة والجلد الذي كذلك من المواد الفاخرة والمميزة التي تتماشى مع جميع أنواع الديكورات وأنماطها.

الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا

وتتربع هذه التصاميم الراقية والمتجددة التي أطلت على ساحة الديكور من جديد بعد أن كانت رائجة في فترة الستينات والسبعينات، من جديد على عرش اللمسات الراقية التي تضفي تغييرًا وفخامة على ديكور المنزل وتزيد من أناقته ورقيه الساحر، لاسيما أن التصاميم برزت بألوانها المختلفة والمتعددة كذلك فمنها ذات الألوان الفاتحة كالزهري والأبيض الناصع، فضلًا عن الأخضر الفاتح والبرتقالي والأصفر، والألوان الصارخة كالأحمر البركاني والأزرق الملكي والأخضر البترولي ومجموعة من الألوان الداكنة التي تنوعت حتى تتيح الفرصة أمام الأفراد لاختيار قطعهم المناسبة لهم حسب الألوان والأنماط المعتمدة في ديكورات منازلهم والفضاءات التي يرغبون فيها اعتماد الأريكة الجانبية الفاخرة.

 

الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا الأريكة الجانبية تعتبر قطعة فريدة تزيد ديكور المنزل تميزًا ورقيًا



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday