الأزرق السماوي يمد ديكورات المنزل بأجمل اللمسات المنعشة والهادئة والأنيقة
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

لون البحر والسماء من الصيحات الحديثة التي أصبحت رائجة في البيوت

الأزرق السماوي يمد ديكورات المنزل بأجمل اللمسات المنعشة والهادئة والأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق السماوي يمد ديكورات المنزل بأجمل اللمسات المنعشة والهادئة والأنيقة

لمسة اللون الأزرق في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأزرق من الألوان المنعشة والراقية التي تمنح الهدوء والراحة النفسية، لا سيما أنّه لون البحر والسماء ويزيد من راحة الجسد وانتعاش الروح، ومن الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور باعتمادها في الديكور المنزلي للحصول على الانتعاش والراحة النفسية والهدوء الكبير، وأيضًا من الصيحات الحديثة التي أصبحت رائجة في عالم الديكور والتأثيث المنزلي لجعل فضاءات المنزل غاية في الجمالية والديكور.

ويمكن الاستعانة بالأزرق للحصول على تجديد في الديكور ولمسة أنيقة في مختلف الفضاءات والاستمتاع بها كونها من الأمور التي تشعر النفسية بالراحة والهدوء ولا يتطلب ذلك تغيير الديكور كاملًا أو الأثاث؛ بل فقط تنفيذ بعض الخطوات البسيطة واعتماد بعض اللمسات الخفيفة التي تشعر بهذه النقلة داخل المنزل من دون تكليف، ومنها اعتماد ورق الحائط بالأزرق السماوي أو من الأبيض بلمسات من الأزرق الخفيف كالخطوط المتداخلة أو الأشكال الهندسية أو حتى بعض الرسومات الهادئة لجعل الفضاء منعشًا.

كما يمكن استخدام الوسائد التي تعتبر لمسة مهمة تعطي الفضاء انتعاشًا ملحوظا ويمكن اختيارها من الأزرق الهادئ أو الداكن وإضافتها في غرفة المعيشة وحتى في غرف النوم بطرق متناسقة مع الأثاث حتى لا نخرج عن نمط الديكور، كما أن لمسة السجاد بالأزرق السماوي تعتبر خطوة مهمة تعطي الرونق المنعش للفضاءات وتساهم في جعله منعشًا، من دون نيسان لمسة من الإكسسوارات كالزهريات الزجاجية بهذا اللون وإضافتها في مختلف الفضاءات لمنحها ديكورا مشرقا وأكثر انتعاشًا.

فضلًا عن استخدام مجموعة من اللمسات بهذا اللون كالستائر التي تعطي المكان رونقًا ساحرا، خصوصًا إذا تم مزج الأزرق السماوي بالأبيض أو الرمادي الخفيف فهذا يجعل المكان غاية في الجمالية والرقة مع لمسة من الإكسسوارات التي تنعش المنزل أيضًا، ومنها اللوحات الفنية التي يمكن اختيارها بحسب ألوانها واعتماد لوحة تحتوي على الأزرق السماوي ويفضل أن تكون لوحة من الحجم الكبير أو عدد لا باس به من اللوحات الفنية ذات الحجم الصغير وإضافتها بشكل متناسق في الفضاء المرغوب فيه بحسب الذوق والرغبة فهي خطوات بسيطة تساهم على نحو كبير في منح المنزل انتعاشًا وأناقة راقية ومميزة فضلا عن الشعور بالراحة النفسية داخل المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق السماوي يمد ديكورات المنزل بأجمل اللمسات المنعشة والهادئة والأنيقة الأزرق السماوي يمد ديكورات المنزل بأجمل اللمسات المنعشة والهادئة والأنيقة



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday