الأزرق المشع خامة راقية يتربع على عرش الديكور بقوة في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 13:26:55
 فلسطين اليوم -

يجعل الفضاءات تظهر برقة إذا تم توظيفه بطريقة مدروسة

الأزرق المشع خامة راقية يتربع على عرش الديكور بقوة في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق المشع خامة راقية يتربع على عرش الديكور بقوة في فصل الشتاء

الأزرق المشع يدخل بقوة إلى صيحات الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأزرق المشع من الألوان الراقية والفاخرة التي تضفي تغييرًا على جمالية المنزل، وتجعل الفضاءات تظهر برقة وتجديد ملحوظ لا سيما إذا تم توظيفه بطريقة مدروسة وصحيحة تزيد من جمالية الأماكن التي يتم اعتماده فيها فهو لا يقتصر فقط على غرفة النوم أو الصالون أو غرف المعيشة بل هو لون يناسب مختلف الفضاءات، ويفضي جمالية فخمة وراقية بشكل مميزة.

وقد دخل اللون الأزرق المشع بقوة إلى صيحات الديكور المنزلي الخامة الجديدة التي أقبل عليها الأفراد ونصح بها خبراء الديكور كل الراغبين في تجديد ألوان البيت وصيحات ديكوراته لاستقبال فصل الشتاء لموسم 2016، والذي يمكن توظيفه بطريقة مميزة وسهلة حتى يضفي الرقة والجمالية، وذلك باختيار دهن الجدار الرئيسي لغرفة الجلوس مثلًا باللون الأزرق المشع، واعتماد الجدران الأخرى باللون الأبيض أو الرمادي الذي يتماشى معه بشكل كبير، ثم اختيار الأثاث بهذا اللون الراقي، ويفضل اعتماد الكنبات به، واستخدام السجاد باللون الرمادي أو المزج بينهما من خلال اختيار سجاد يحتوي على زخارف متعددة ومميزة من اللونين معا.

كما أنّ جمالية المنزل تصبح زاهية وأكثر إشراقًا باعتماد هذا اللون الراقي في مجموعة من الإكسسوارات التي ترافق الديكور، وتمنحه الجمالية كاستخدام الستائر فيه بشكل محايد أو اعتماد ستائر مزخرفة باللون الأزرق المشع مع لوحات فنية تحمل نفس اللون ومجموعة من الزهريات الزجاجية التي يفضل أن تكون باللون الأزرق المشع مع اللون الأبيض أو الرمادي للحفاظ على نمطية الديكور وجماليته إضافة إلى اعتماد أباجورات إضاءة راقية ومميزة تحمل زخارف من اللون نفسه واعتمادها إما جانبية أو علوية لجعل المكان مضاء وراقيًا.

كما أنّ استخدام هذا اللون يأتي راقيًا إذا تم اعتماده في أفرشة وأغطية السرير في غرفة النوم مع لمسات الديكورات الرقيقة والخفيفة التي تضفي تغييرًا على المكان دون الحاجة إلى تغيير الديكور يكفي فقط اختيار اللون وتنسيقه مع أحد الألوان التي تتماشى معه لتحقيق ذلك التناغم والجمالية، كاعتماد الوسائد الصغيرة على السرير باللون الأزرق والكبيرة على الأرضية دون نسيان خامة الستائر في الغرفة أيضًا التي تضفي تغييرًا كذلك وتزيد من جماليتها، كما أنّ اعتماد مجموعة من الإكسسوارات باللون الأزرق في الحمام لا سيما التي تعد ضرورية تواجدها في الحمام مع لمسة من المناشف بهذا اللون سيضفي نوعًا من الاختلاف والتناسق والجمالية التي ترغب فيها كل امرأة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق المشع خامة راقية يتربع على عرش الديكور بقوة في فصل الشتاء الأزرق المشع خامة راقية يتربع على عرش الديكور بقوة في فصل الشتاء



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday