الإكسسوارات الملونة صيحة تضفي لمسة مميزة على ديكور المنزل
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين التحف الزجاجية والزهريات واللوحات الفنية الرائعة

الإكسسوارات الملونة صيحة تضفي لمسة مميزة على ديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإكسسوارات الملونة صيحة تضفي لمسة مميزة على ديكور المنزل

الألوان المنعشة داخل المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم


يُعتبر فصل الصيف من الفصول التي نحتاج فيها كثيرا إلى شيء منعش داخل المنزل يشعرنا بالراحة والهدوء والنظرة المريحة، وبما أنَّ الألوان المنعشة تقوم بهذا الدور وتجعل المنزل بلمسة مريحة لاسيما في فصل الصيف، فقد سعت معظم دور الديكور والأثاث إلى إطلاق تشكيلات مميزة من الديكورات والإكسسوارات المنزلية التي يمكن اعتمادها في ديكور مختلف الفضاءات، التي تساهم بشكل كبير في جعله مميزا نقي فيه وقتا ممتعا دون ملل من ديكوره أو ترتيبه.
 
وتنوعت القطع التي تنتشر في مختلف المحلات التجارية بين الخاصة بتزيين الصالون وأخرى لغرف النوم وأخرى خاصة بالحمام وغيرها بالمطبخ. وتشكلت نوعية الإكسسوارات المميزة بألوانها وأشكالها والخاصة بتزيين الصالون وإضفاء لمحة من التغيير عليه بين التحف الزجاجية والديكورات كالزهريات المتوسطة والصغيرة والكبيرة والتي اختلف تصميمها فمنها المربع والمستطيل فضلا عن الدائري ومختلف الأشكال الأخرى التي يمكن ترتيبها بشكل أنيق في الصالون ووضعها إما على الطاولة أو في الأركان الفارغة من الأثاث بحسب حجمها أو وضع الصغير منها على الأرفف، فضلا عن تشكيلة من اللوحات المميزة، التي جاءت برسومات منعشة وغاية في الجمالية التي يمكن تثبيتها على الجدران لتعطي الغرفة انتعاشا غاية في الجمالية والأناقة.
 
ويمكن إضفاء لمسة من التميز الصيفية على الحمام باختيار ديكورات خاصة من البلاستيك السميك الذي يشبه الزجاج الملون والاستفادة منها في الحمام كاختيار سلة القمامة مثلا بلون فاتح واختيار حاملة قطع الصابون وباقي الإكسسوارات الخاصة بمختلف أغراض الحمام بألوان متنوعة تنعش الإطلالة فيه وتجعله فضاء مميزا في الديكور وحتى في الانتعاشة الصيفية.
 
أما المطبخ فيمكن بسهولة اقتناء أوانيه الزجاجية والسيراميكية بألوان فاتحة ومنعشة والتنويع فيها بشرط تنسيقها حتى لا يصبح المطبخ كمهرجان ألوان زحم ومكتظ بألوانه الكثيرة، مع إضافة لمسة منعشة على طاولة السفرة باختيار غطاء به مجموعة من الورود والأزهار وستارة منعشة بألوانها كذلك فضلا عن مجموعة من المناديل الملونة، حتى يصبح المطبخ أنيقا وغاية في الجمالية وبلمسة منعشة تبعد عن حرارة الصيف وتجعلك تشعر بالراحة والانتعاش في المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإكسسوارات الملونة صيحة تضفي لمسة مميزة على ديكور المنزل الإكسسوارات الملونة صيحة تضفي لمسة مميزة على ديكور المنزل



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday