الاحواض الزراعية المنزلية تلعب دورًا جماليًا مهمًا في الحدائق المنزلية
آخر تحديث GMT 20:17:27
 فلسطين اليوم -

اعتمديها لتحديد الممر إلى المنزل أو ضعيها كلمسة عند الجلسات

الاحواض الزراعية المنزلية تلعب دورًا جماليًا مهمًا في الحدائق المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحواض الزراعية المنزلية تلعب دورًا جماليًا مهمًا في الحدائق المنزلية

الأحواض الزراعية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الأحواض الزراعية لمسة مهمة في تصميم الحدائق المنزلية، ومنحها رونقًا مميزًا وجمالية رائعة تتصف بتلك اللمسة الطبيعية والبيئية التي تجعل هذا الفضاء غايةً في الرقة، حتى وإن كانت الحديقة بمساحة صغيرة لا تسمح بزراعة مختلف النباتات والأشجار، وهذه الأحواض تلعب دورًا مهمًا في جعلها تشع خضرة وألوانًا طبيعية ساحرة.

وبرزت أخيرًا، مجموعة من الأحواض الراقية بمختلف الأحجام منها الصغير والمتوسط والكبير، فضلًا عن الألوان المتنوعة السوداء والبيضاء، وألوان فاتحة وزاهية تزيد الحديقة جمالًا مميزًا، وأشكالًا مختلفة فمنها الخشبية والطينية وذات السيراميك الملون ما يسمح بالاختيار منها بحسب الرغبة، وبحسب المساحة المتوافرة في الحديقة، التي تزداد جمالًا باختيار النباتات التي تزرع فيها بشكل مميز، وتمنح الحديقة رقةً وجمالًا ولمسة طبيعية، لا سيما إذا تم اختيار أنواع النباتات التي تتقبل تغيرات الطقس والمناخ.

كما يمكن ترتيبها في الحديقة بالشكل الذي يناسب أفراد الأسرة، إما باعتمادها لتحديد الممر إلى المنزل أو اختيارها كلمسة عند الجلسات التي توجد في الحديقة، وهي أيضًا تزيد من رقة الحديقة عند المدخل الرئيسي إلى الحديقة أو إلى المنزل، فضلًا عن أنّها تعتبر إضافات راقية في ديكور الحديقة التي عادةً ما تكون فضاءً مميزًا يختاره أفراد الأسرة إما لقضاء جلسة مسائية ممتعة، أو فضاء للاستمتاع بالطقس المشمس وراحة نفسية واستجمام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحواض الزراعية المنزلية تلعب دورًا جماليًا مهمًا في الحدائق المنزلية الاحواض الزراعية المنزلية تلعب دورًا جماليًا مهمًا في الحدائق المنزلية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday