البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

تضفي تغييرًا جذريًا على الديكور وتكمل أناقته ورونقه الساحر

البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل

البوفات الصوفية
مراكش - ثورية أيشرم

أوضح خبراء الديكور أن الديكور المنزلي وجماليته لا يقتصران فقط على اختيار الكنبات والسجاد ومجموعة الأثاث الذي يملأ الأماكن والمساحات في المنزل، وإنما هناك مجموعة من الخامات واللمسات التي يمكن اختيارها وإضافتها بلمسة خفيفة على مختلف المساحات في المنزل لتكون غاية في التألق والجمالية الراقية والتي قد يراها البعض غير مناسبة أو بعيدة كل البعد عن جمالية المكان وأناقته، إلا أنها في حقيقة الأمر خامة راقية وغاية في الجمالية وتلعب دورًا مهمًا في إكمال جمالية الديكور وأناقته ورونقه الساحر.

البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل

ومن بين اللمسات التي تضفي تغييرًا جذريًا على المكان وتجعله مختلفًا ومميزًا هي البوفات الصوفية التي عادة ما كنا نتجنبها في الديكور إلا أن الخبراء ينصحون الراغبين في إضفاء لمسة على الديكور في مختلف المساحات في المنزل سواء في غرفة الجلوس أو الصالون أو غرف النوم إلى اعتماد هذه القطع المميزة في أشكالها وألوانها وتصاميمها الساحرة والراقية ، والتي تتنوع بين الجلدية والقطنية والمصنوعة أيضا من لمسة الخيزران التي عادة ما يتم اعتمادها في الحدائق ، إلا أن لمسة البوفات الصوفية تعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى الديكور في موسم 2016 بكل أناقة وجمالية.

البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل

وتعتبر هذه البوفات الصوفية لمسة من الديكور التقليدية التي تتماشى مع مختلف الصيحات في الديكور سواء كان عصريًا أو كلاسيكيًا فالبوفات بجماليتها الراقية تزيد من أناقة المكان الموضوعة فيه لا سيما إذا تم اختيارها حسب الذوق وحسب اللون المعتمد في الديكور وذلك للحصول على التناسبية المطلوبة في المكان، لا سيما أن هذه القطع برزت بمجموعة من الأشكال إذ منها المربع والدائري والمستطيل والمثلث وغيرها من الأشكال فضلا عن كونها تنوعت أيضًا في ألوانها منها الداكن والفاتح والمشرقة والصارخة، وتم اعتمادها بلمسات من الزخارف التقليدية والنقوش المميزة فضلا عن لمسات الطبيعية من ورود وأشجار وخامات خضراء تزيد من أناقة المكان وجماليته.

ويمكن اعتماد هذه البوفات في الديكور باختيار ذات الزخارف والنقوش والطبعات والرسومات المتنوعة والمتعددة حيث تحمل شخصيات كارتونية معروفة يمكن اعتمادها في غرف الأطفال أو يمكن اختيار السادة منها التي لا تحتوي على زخارف ونقوش وإنما اكتفى فيها المصممون فقط بلون داكن أو فاتح أو صارخ فقط حتى تتناسق مع الديكور المعتمد في المساحة التي يتم وضعها فيها، أو يمكن الاختيار أيضا بين البوفات التي جاءت بلمسة مزيج من الألوان الربيعية المشرقة التي تعطي للمكان تلك الانتعاشة التي تشعرنا بجمالية الطقس ونعومته وهدوئه والتي يبحث عنها العديد من الأفراد لعيش براحة وطمأنينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل البوفات الصوفية صيحة حديثة تعطي الأناقة والجمالية في المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday