الجلد الطبيعي لمسة جمال مجموعة من الكراسي المكملة للديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 09:38:11
 فلسطين اليوم -

يمكن تنسيقها مع ألوان الأثاث واختيار النوع المناسب منها

الجلد الطبيعي لمسة جمال مجموعة من الكراسي المكملة للديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجلد الطبيعي لمسة جمال مجموعة من الكراسي المكملة للديكور المنزلي

الجلد الطبيعي خامة جمال للكراسي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر الجلد الطبيعي من أكثر الخامات رقة وجمالية في الديكور المنزلي والتي لا يمكن الاستغناء عنها أو تغييرها بشيء آخر، لاسيما أنه من الخامات التي تبقى رائجة في الموضة وصيحات الديكور في كل المواسم وفي كل المناسبات، وبرزت هذا الموسم في مجموعة من الكراسي المنفردة التي يمكن اعتمادها لإكمال إطلالة الفضاء بكل أناقة ورقي متميز.

وأصبحت هذه الكراسي المنفردة المصممة من الجلد والتي أبدع فيها المصممون وأخصائيو الديكور بطريقة احترافية من الخامات التي يقبل عليها الأفراد لمنح فضاءات منازلهم نوعًا من الرقي والفخامة والجمالية، لاسيما أن الجلد من المواد التي تشتهر بها القصور والفيلات الفخمة والراقية، كما أنها لمسة تضفي تغييرًا رائعًا على المكان لاسيما أنها تتماشى مع الديكور الكلاسيكي والتقليدي والعصري، ويكفي فقط تنسيقها مع ألوان الأثاث واختيار المناسب منها حسب المساحة المتوفرة للحصول على أناقة راقية تضاهي أناقة القصور.

وتنوعت هذه القطع في تصميمها إذ منها الكبير والمتوسط والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق، فمنها ما يناسب الجلسات العائلية في غرفة الجلوس إذ يمكن إضافتها إلى جانب الكنبات الرئيسية ككراسي منفردة فرعية للجلسة، كما يمكن اعتماد الجلسة كاملة من النوع نفسه مع إضفاء لمسة من الرقي باعتماد أحد هذه الكراسي الجلدية من الجلد الطبيعي لمنح المكان لمسة من الفخامة، هذا بالإضافة إلى أنها تتكون من الكنبة الخاصة بالقراءة والتي يمكن وضعها في غرفة المكتب أو في الفضاء الخاص بالقراءة حيث توجد المكتبة المنزلية واعتماد أباجورة أرضية بجانبها لإضفاء نوع من الاختلاف والتميز على المكان والحصول على فخامة مميزة وغاية في التألق.

ولا يمكن إهمال غرفة النوم إذ يمكن اعتماد كرسي جلدي منفرد فيها للجلوس والاسترخاء أو تناول كوب قهوة أو شاي في راحة وهدوء أو لممارسة القراءة واكتساب بعض الراحة، فهي كراس منفردة مميزة تزيد من أناقة المنزل وجماليته، لاسيما أنها متنوعة في التصاميم والإشكال وحتى الألوان إذ برز منها البني والأسود والأحمر والأخضر إضافة إلى الأزرق والأبيض والبيج، وهي فرصة ليختار كل شخص ما يرغب فيه حسب رغبته ونمط الديكور الذي اعتمده في بيته.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجلد الطبيعي لمسة جمال مجموعة من الكراسي المكملة للديكور المنزلي الجلد الطبيعي لمسة جمال مجموعة من الكراسي المكملة للديكور المنزلي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday