الجلسات الأرضية تسطع من جديد لتزين ديكورات المنازل في شتاء 2016
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

بعد أن دثرها الزمن لمدة كبيرة

الجلسات الأرضية تسطع من جديد لتزين ديكورات المنازل في شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجلسات الأرضية تسطع من جديد لتزين ديكورات المنازل في شتاء 2016

الجلسات الأرضية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الجلسات الأرضية التقليدية من الجلسات القديمة جدا التي تعود إلى حقب تاريخية عريقة والتي كانت صيحة رائجة في الديكور المنزلي لاسيما في القصور والإقامات العريقة التي تمتاز في طراز مغربي عريق وها هي تعود من جديد لتلقى إقبالًا كبيرًا من طرف الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم أو الراغبين في تأثيثها ، والتي ينصح بها خبراء الديكور كونها لمسة الأناقة التي دخلت بقوة إلى مجال الديكور لموسم شتاء 2016.

وتنوعت تصاميم الجلسات الأرضية التقليدية الراقية التي طرحتها مختلف الماركات ودور التأثيث ، وجاءت مميزة في أشكالها المتنوعة والمتعددة إذ منها الكنبات التقليدية التي جاءت بتصميم ارضي مميز فضلا عن الكراسي المسطحة الأرضية والوسائد المربعة والدائرية الكبيرة التي توضع على الأرض وتساهم في منح الجلسات الأرضية جمالا فائقا ، التي برزت بأناقة ولمسات عريقة وغاية في الجمالية ، كما أنها تنوعت في أشكالها إذ منها الكنبات المربعة والمستطيلة والدائرية فضلا عن المصنوعة من القطن والجلد والكاشمير ، فضلا عن الخشبية التي تنوعت وتعدد كذلك تصاميمها وخاماتها التي تحقق الأناقة للفضاء وتجعله مختلفا وغاية في الجمالية والأناقة التي تبحث عنها كل امرأة لتجعل منزلها يشع بالجمالية في فصل الشتاء والتي تبحث دوما عن الصيحات المناسبة والجديدة لتحقق التألق .

وقد برزت هذه التصاميم الجديدة من الجلسات الأرضية باللمسة التقليدية التي تظهر من حيث الزخارف والنقوش والخامات الممزوجة بالتطريز التقليدي الذي يعبر عن ثقافة كل مكان على حدة ، كما ان أنها تنوعت في تلك الألوان الساحرة والمشرقة التي لم تعد تقتصر فقط على فصل الربيع والصيف بل أصبحت صيحة رائجة على مدار الفصول ، لاسيما أنها تتميز بتلك اللمسة الراقية التي تضفيها بعض الإكسسوارات والديكورات التي تساهم في منح الجلسة الأناقة كالسجاد الذي يحتوي على تلك الزخارف التقليدية بألوانها الراقية والزاهية فضلا عن الستائر التي يمكن ان تضفي تغييرا ملحوظا على المكان ، دون نسيان بعض التحف التقليدية التي تساهم بدورها في منح الفضاء رونق الجمال وسحر الطبيعة المشرقة والتقاليد العريقة التي لا يمكن الاستغناء عنها حتى في جديد لمسات الديكور المغربي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجلسات الأرضية تسطع من جديد لتزين ديكورات المنازل في شتاء 2016 الجلسات الأرضية تسطع من جديد لتزين ديكورات المنازل في شتاء 2016



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday