الحصول على غرفة طفل عصرية بخطوات سهلة وبسيطة
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

عبر تصاميم وديكورات تناسب الذكور والإناث معًا

الحصول على غرفة طفل عصرية بخطوات سهلة وبسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحصول على غرفة طفل عصرية بخطوات سهلة وبسيطة

غرفة نوم أطفال
مراكش_ثورية ايشرم

يتطلب تجديد غرفة الطفل وتحويلها إلى فضاء عصري الكثير من الجهد أكثر ما يتطلب التركيز وتطبيق الأفكار بطرق سهلة وبسيطة ، كما يمكن جعل الطفل بخطوات بسيطة يتعلق بغرفته ويتأكد ان الجمال ليس في الأحلام فقط بل يمكن الحصول عليه حتى في العالم المحيط بنا والذي ينطلق أولا من الغرفة، وللحصول على غرفة أنيقة للطفل يمكن تتبع الخطوات التالية بسهولة وببساطة.
 
يمكن اعتماد الألوان المشرقة والمنعشة كالأخضر الفاتح الذي يعد من الألوان الرائعة والمريحة التي تبعث على الهدوء والراحة النفسية للفرد وهي تناسب الذكر كما تناسب الأنثى وذلك عبر تطبيقها إما في دهان الجدران أو اختيار ورق الحائط الخاص بالأطفال من هذا اللون أو يمكن اعتماده ابيضًا بلمسات من الأخضر الفاتح كاحتوائه على خطوط أو أشكال هندسية أو طبعات بسيطة باللون المذكور.
 
وتأتي الخطوة التالية عبر اختيار السرير بلمسة من الأخضر مع أغطية بيضاء اللون أو صفراء كون الأصفر من الألوان التي يمكن تنسيقها مع الأخضر الفاتح بطريقة مميزة ، كما يمكن اعتماد خزانة بيضاء بألوان ذات أبواب باللون الأخضر أو اعتمادها بيضاء بالكامل واستخدام بعض الملصقات الخاصة بالأطفال التي تحتوي على اللون الأخضر وإلصاقها على الخزانة بطريقة متناسقة للحصول على خزانة مزينة بأناقة وتميز ، كما يمكن اعتماد المكتب إذا كان الطفل يفوق عمره 5 سنوات بألوان مميزة من الأخضر والأبيض.
 
 وتساهم ستارة الغرفة بشكل كبير في منح الغرفة تلك الأناقة والجمالية والتي يمكن اعتمادها باللون الأخضر مع رتوشات من اللون الأبيض، من دون نسيان لمسة السجاد الذي يفضل اختياره بلمسات من الرسومات أو الشخصيات الكارتونية التي يحبها الطفل ، مع اعتماد بعض الأرفف في الغرفة التي يفضل دهانها بالأبيض وتركيبها فوق السرير أو قرب المكتب حتى يسهل على الطفل ترتيب مختلف أغراضه عليها كالقصص والديكورات الخاصة به وصور العائلة وغيرها من الأمور الخاصة به.
 
ويمكن تطبيق هذه الأفكار للحصول على غرفة أنيقة سواء للفتاة أو الفتى واعتماد مجموعة من الألوان ليس فقط الأخضر بل يمكن تطبيق ذلك على البرتقالي مع الأبيض أو البنفسجي مع الأبيض إضافة إلى الزهري ومختلف الألوان المنعشة والفاتحة التي تساهم في منح الطفل رغبة كبيرة في البقاء في غرفته من دون الملل منها.
 
ويعد تجديد الغرفة من حين إلى آخر مساهمةفي تكوين شخصية مميزة للطفل إذ يتسم بالتفاؤل و بمزاج جيد بعيدًا عن العصبية أو السلوكيات العنيفة، و تلعب غرفة نومه دورًا كبيرًا في طريقة تربيته وتعامله مع الآخرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحصول على غرفة طفل عصرية بخطوات سهلة وبسيطة الحصول على غرفة طفل عصرية بخطوات سهلة وبسيطة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday