الحمام المغربي هندسة مميزة في الديكور وأناقة اللمسات الفاخرة
آخر تحديث GMT 02:14:51
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

قبلة السياح الساحرة حيث يمتزج التاريخ مع روعة الحاضر

الحمام المغربي هندسة مميزة في الديكور وأناقة اللمسات الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحمام المغربي هندسة مميزة في الديكور وأناقة اللمسات الفاخرة

الحمام المغربي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر الحمام المغربي من الفضاءات المميزة التي يقبل عليها الكثير من زوار المغرب من مختلف الجنسيات، لما يتميز به من جمالية عريقة وأصيلة وأناقة متميزة تجمع بين عدد من اللمسات الراقية والخامات التقليدية التي تعتبر من العناصر الأساسية التي تعطيها ذلك السحر الأخاذ والخاطف للأنظار، كما أنّه يعد من الفضاءات التي تميز المملكة المغربية كطراز تاريخي.

ولم يعد الحمام المغربي يقتصر فقط، على الفنادق والمؤسسات السياحية أو المنازل المغربية؛ بل تجاوز الحدود ليصل إلى العالمية، ويصبح موضة وصيحة جديدة يقبل عليها عشاق الفخامة والأناقة والرفاهية المتميزة، لما يتميز به من تصاميم عريقة وهندسة معمارية تاريخية تميزه عن باقي التصاميم والديكورات العالمية.

إذا يعد فضاء يوليه مصممو الديكور أهمية كبيرة، تلمس فيه روح الإبداع والتفنن في اختيار أدق التفاصيل التي تحقق تلك اللمسة المغربية الراقية والعريقة التي تنطلق من التصميم المغربي الذي يجعلك تقضي وقتا ممتعا أثناء الاستحمام داخل الحمام المغربي من دون الرغبة في إنهاء هذه الفترة المميزة.

كما أنّه يحتوي على الكثير من التفاصيل الراقية والمميزة، منها لمسات ذات الطراز العريق التي تجمع بين التاريخ والحضارة الكلاسيكية والتقليدية التي تبعث على الهدوء والراحة النفسية والاسترخاء، وتتنوع بين لمسة الزليج المغربي العريق الذي يمنح الحمام خامة التاريخ والثقافة المغربية، فضلًا عن خامة الرخام البلدي العريق التي تميز حوض الاستحمام والمغسلة ومختلف القطع المتواجدة في الحمام.

كما أنّ الأرضية المغطاة بقطع من الزليج الخاص في هذا المكان تتنوع في أشكالها إذ منها الكبير والصغير وحتى المتوسط الذي يتطلب دقة وتركيزا عند تثبيته وذلك للحصول على لوحة فنية على الأرض من دون الحاجة إلى أغطية الأرضية من خلال سجاد خاص للحمام، فالزخارف العريقة والمتميزة التي يحتوي عليه الزليج تكفي لتجعل من الحمام فضاء مريحا وفخما ويشع رفاهية وفخامة.

كما أنّ الألوان المعتمدة في هذا الفضاء تجعله مميزا ويشعرك بأنك في إحدى دور الضيافة المغربية التي تشتهر بالحمامات التقليدية ذات اللمسة العصرية الأنيقة والفاخرة، فضلًا عن الزخارف الساحرة التي تميز الجدران والأسقف والأبواب والمرايا وأبواب الأدراج والخزائن نقش عليها مجموعة من النقوش الراقية والتاريخية، كما أنّ لمسة النحاس العريقة لا يمكن أن يخلو منها الحمام المغربي كونها تضفي نوعًا من الرقة والجمالية على المكان وتجعل الشخص يسافر إلى تاريخ وحضارة عريقة وقديمة جدا في زمن حديث.

ولا يقتصر جمال الحمام المغربي فقط على الديكور والتصميم؛ بل حتى الإضافات الراقية التي تمنحها إياه تلك الإكسسوارات التي تزيد من رقته وجماله وتتنوع بين حاملة الصابون والمناشف والمقابض والأرفف النحاسية أو الحديدية أو الخشبية بحسب الرغبة وتعطيه ذلك الاختلاف الذي لا تجده إلا فيه، ويعد أيضًا معشبة خاصة للمرأة والرجل معًا وذلك باستخدام مجموعة من المواد الطبيعية المأخوذة من الطبيعة التي تساهم في منح الجسم راحة واسترخاء خاصا ويمكن ترتيبها في مجموعة من الأواني المغربية الخاصة بها التي تعتبر أيضًا من الإكسسوارات الخاصة لهذا الفضاء الذي تمتاز به كل البيوت المغربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمام المغربي هندسة مميزة في الديكور وأناقة اللمسات الفاخرة الحمام المغربي هندسة مميزة في الديكور وأناقة اللمسات الفاخرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday