الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 10:56:13
 فلسطين اليوم -

يتميز بجماليته الأنيقة والمميزة ويضفي لمسة من الدفء

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

اللون الأحمر في ديكور المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

لطالما كان اللون الأحمر من اللمسات الراقية التي يمكن اعتمادها في الديكور ومن الألوان الصارخة التي يقبل عليها الأفراد لتجديد ديكوراتهم في فصل الشتاء الذي يعرف برودة في الطقس ما يتطلب اللجوء إلى الألوان والديكورات الأكثر دفئا، وقد برزت مجموعة من الصيحات الراقية باللون الأحمر التي ينصح بها خبراء الديكور لتتبعها وتطبيقها للحصول على الجمالية في فضاءات المنزل، وبرز هذا الموسم اللون الأحمر بقوة ليس فقط على مستوى الأثاث وإنما على مستوى الدهانات.

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

وتميز هذا اللون الصارخ بجماليته الأنيقة والمميزة التي تعطي الفضاءات رقة لا يعادلها شيء، لاسيما إذا تم تنسيقه مع مجموعة من الألوان الأخرى التي تمنح المكان رونقا ساحرا، حيث برز الأحمر بدراجاته لجعل الفضاءات تختلف وتتنوع بهذه اللمسة الأنيقة والراقية، إذ يمكن اعتماده في غرفة النوم برقة وأناقة مميزة، حيث يتم دهان الجدران باللون الأحمر مثلا واستخدام الأسود في سقف الغرفة أو اعتماد الجدار الرئيسي للغرفة باللون الأسود مع اعتماد الأحمر في باقي الجدران وهي لمسة راقية تزيد الغرفة دفئا وأناقة مميزة لاسيما إذا تم اختيار الأثاث المناسب الذي يحمل بصمة اللونين معا واعتمادهما بشكل متناسق في الغرفة.

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

ويمكن للون الأحمر أن يكون صيحة الجمالية في غرفة الجلوس لاسيما إذا تم مزجه مع مجموعة من الألوان كالأبيض أو الرمادي أو الأسود فهي ألوان تتماشى مع بعضها البعض إذ يمكن اختيار ألوان الجدران مثلا باللون الأحمر كاملة واعتماد الأبيض في السقف أو استخدام الأبيض في الجدران مع خطوط عريضة من اللون الأحمر تمر منها وتمنحها الرقة والاختلاف ، كما أن مزجه بالرمادي لمسة من الفخامة التي يبحث عنها الأفراد لجعل فضاءاتهم راقية ومميزة ، فاستخدام الرمادي مثلا في السقف واعتماد الجدران باللون الأحمر يعطي المكان رقة وجمالية لا مثيل لها ويحقق الرقي للمكان خاصة إذا تم تنسيق الأثاث والديكورات والإكسسوارات مع لون الدهان الذي يعد من اللمسات الرئيسية للغرفة .

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

ولا يمكن أن يقتصر اللون الأحمر فقط في تزيين غرفة النوم أو غرفة الجلوس فهو لون مميز ويمكن الاستمتاع به كذلك في الحمام أو المطبخ وغرف الأطفال يكفي فقط اختيار الألوان المتناسقة والمميزة التي تتماشى معه حسب الفضاء وتنسيقها جيدا بلمسات عصرية متميزة واعتماد زخارف ونقوش مختلفة في الجدران لمنح المكان رقة وجمالية دون الخروج عن أناقة المنزل أو كسر تلك القواعد التي تساعد على جمالية لديكور وهي عدم الإكثار من اللمسة المرغوب تطبيقها في المكان لجعلها مميزة وغاية في التألق .

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء الخبراء ينصحون باللون الأحمر لدهان جدران المنزل في فصل الشتاء



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 19:42 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تارت بالطماطم والجبنة

GMT 20:58 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على حديقة منزل راقية في الشتاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday