الديكورات الكلاسيكية تمنح غرفة الجلوس نوعًا من التميز لاستقبال الضيوف
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

يجتمع فيها أفراد الأسرة ويقضون أجمل الأوقات وأروعها

الديكورات الكلاسيكية تمنح غرفة الجلوس نوعًا من التميز لاستقبال الضيوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكورات الكلاسيكية تمنح غرفة الجلوس نوعًا من التميز لاستقبال الضيوف

الديكورات الكلاسيكية
مراكش_ثورية ايشرم


تُعد غرفة الجلوس الفضاء الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي فيه أجمل الأوقات وأروعها، لذلك يُعتبر الاهتمام بتأثيثها وديكورها من الأساسيات التي لا يجب أن نغفلها، لاسيما أنها تعتبر كذلك مكانا لاستقبال الضيوف وتبادل مختلف أطراف الحديث، ومن المفروض جعلها فضاء مميزا من جميع الجوانب وتتبع آخر الصيحات في الديكور لجعلها مكانا مواكبا للموضة المتواجدة في الساحة والتي ينصح بها خبراء الديكور.
 
وبما أنَّ هذا الفضاء مشترك بين مجموعة من الأفراد يفضل اختيار أثاثه بالطريق التي تناسب جميع الأفراد وتعد الديكورات والإكسسوارات الكلاسيكية من أكثر اللمسات التي تحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف الأسر الراغبين في تغيير ديكور غرفة الجلوس أو تأثيثها لأول مرة.
 
وتبقى اللمسات الكلاسيكية رائجة أطول مدة ممكنة ولا يمكن أن تختفي أو تموت، لهذا قدم مجموعة من مصممي الديكور والمؤسسات الخاصة بالتأثيث المنزلي تشكيلة راقية من الأثاث والديكورات الجذابة التي تكسب غرفة الجلوس نوعا من التميز الذي تجتمع فيه اللمسة الكلاسيكية والعصرية التي يمكن أن يرى فيها أفراد الأسرة عبق التاريخ الكلاسيكي وأناقة الحاضر والعصري، ما يجعلها تتميز بالفخامة والذوق الرفيع والراقي الأنيق الذي تفضله العديد من الأسر لاسيما السيدات اللواتي تجدهن يولين اهتمامهن لتأثيث المنزل والاهتمام بغرفة الجلوس.
 
ويجعل اعتماد الديكورات الكلاسيكية في غرفة الجلوس، المنزل يشع بأناقة مختلفة ومميزة إذ يمكن استخدام الكنبات الكلاسيكية في التأثيث مع لمسة عصرية نلمسها في الطاولة الزجاجية أو الخشبية بطريقة عصرية تكون متناسقة مع الألوان التي يفضل أن تكون من ألوان الباستيل إذ تعد هذه الألوان لمسة من الكلاسيكية والعصرية التي تضم تدرجات لونية متناغمة مع بعضها مما لا يشكل اختلافات في الديكور.
 
ويمكن اعتماد السجاد بشكل عصري حديث مع بعض اللمسات الكلاسيكية كطاولة صغيرة توضع في احد الأركان تكون بلمسة خشب الأربيسك وتزيين الغرفة وتجعلها مختلفة ، إضافة إلى اعتماد لمسة النجف التي يفضل أن تكون ثريا كلاسيكية أنيقة ذات الإضاءة البيضاء القوية مع اعتماد أباجورات جانبية عصرية توفر الإضاءة الخفيفة دون نيسان لمسة الستائر التي يفضل أن تكون عصرية وبألوان محايدة تتماشى مع ألوان الغرفة التي من الأفضل أن تكون ألوانها تجمع بين البني والأبيض أو الأبيض مع البيج أو الأسود والأبيض كونها ألوان تجمع بين الخامتين معا وتمنح الغرفة تلك الرقة والجمالية الساحرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات الكلاسيكية تمنح غرفة الجلوس نوعًا من التميز لاستقبال الضيوف الديكورات الكلاسيكية تمنح غرفة الجلوس نوعًا من التميز لاستقبال الضيوف



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday