الرمادي والأصفر ميزة الأناقة في غرفة نوم ساحرة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

ضمن الصيحات الحديثة التي أطلقتها مختلف دور الديكور العالمية

الرمادي والأصفر ميزة الأناقة في غرفة نوم ساحرة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرمادي والأصفر ميزة الأناقة في غرفة نوم ساحرة لموسم شتاء 2016

غرفة نوم بلمسة الرمادي والأصفر
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور الديكور العالمية مجموعة من الصيحات الحديثة والأنيقة التي تهم تأثيث البيت وتجديد صورته، لاسيما للراغبين في منح فضاءات منازلهم رقة وجمالية والتي جاءت في مقدمتها غرف نوم غاية في الجمالية والتألق والإطلالة الساحرة، ناهيك عن التصميم الذي لا يعادله شيء، والذي برز باللون الرمادي والأصفر في مزيج راق وغاية في الجمالية، وهي الصيحة التي اعتمدها المصممون العالميون كونها الموضة الجديدة التي دخلت عالم ديكور غرف النوم في موسم شتاء 2016.

وجاءت مجموعة من غرف النوم الراقية بلمسة المزج بين اللون الرمادي والأصفر بأناقة ورقة وجمالية خاطفة للأنظار، لاسيما أن هذا المزيج يعد مثاليًا لإضافة الحياة المتجددة إلى غرفة النوم في فصل الشتاء الذي يعرف ببرودة الطقس، وذلك لأن الأصفر لون الشمس ولون التفاؤل وهو يتألق بفرح بارز مع سكون اللون الرمادي، خصوصًا ذا الدرجات الداكنة، إذ يمكن استخدام خليط الرمادي مع الأصفر في الديكور وجعل غرفة النوم غاية في الجمالية والرقة، وذلك من خلال اختيار دهان الجدران باللون الرمادي مع اعتماد اللون الأصفر في السقف، واختيار السرير وطاولة الزينة ومختلف الأثاث المرافق له بما في ذلك الخزانة من اللون الرمادي مع إطار من اللون الأصفر وذلك للحفاظ على جمالية المزج بين اللون في هذا الفضاء.

وتميزت لمسة اللونين معًا السجاد الذي برزت منه مجموعة من الأصفر بروتوشات وزخارف من الرمادي والعكس والتي يمكن الاختيار منها حسب درجة اللون الأكثر ظهورًا في الغرفة واعتماد كنبة خاصة بغرفة النوم للقراءة أو الاسترخاء من اللون الأصفر لكسر روتين الرمادي من الغرفة مع اعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات كأفرشة السرير وأغطيته والشراشف التي يمكن أن تكون باللونين معًا مع استخدام تشكيلة من الوسائد الأنيقة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة باللونين الأصفر والرمادي للمنح الغرفة جمالية مميزة وغاية في الأناقة دون نسيان لمسة الستارة التي تعد مهمة جدًا، والتي يفضل أن تكون من لون السرير نفسه للحصول على أناقة براقة للفضاء وجعل غرفة النوم راقية ومريحة للعين والجسد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرمادي والأصفر ميزة الأناقة في غرفة نوم ساحرة لموسم شتاء 2016 الرمادي والأصفر ميزة الأناقة في غرفة نوم ساحرة لموسم شتاء 2016



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday