الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

تعمل على اكتمال الجمالية والإطلالة الخاصة بكل فضاء المنزل

الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة

غرف الجلوس بلمسة عصرية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الستارة من التفاصيل الضرورية والمهمة إضافتها على ديكورات وإكسسوارات المنزل فهي تكمل الجمالية والإطلالة الخاصة بكل فضاء على حدة وتجد المصممين العالميين يجدون بشكل كبير لابتكار مختلف التصاميم الراقية من الستائر من اجل أن يحصل الأفراد على ما يبحثون عنه لمنح منازله الرقة والجمالية في مختلف الفضاءات لذلك طرحت مختلف الماركات العالمية الشهيرة والخاصة في تصميم الديكور والتأثيث المنزلي مجموعة مميزة من الستائر الراقية والحديثة والتي تميزت بلمسة عصرية رائعة حتى تناسب فضاءات المنازل العصرية وتعطيها الإطلالة الراقية.

الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة
 
ومن المهم عند اختيار الستارة الخاصة بغرف المنزل وفضاءاته التركيز على نمط الديكور وأشكاله وألوانه وكل المحتويات المتواجد في كل فضاء لوحده وذلك لتحقيق التناسق بين ديكورات الفضاءات ولمسة الستارة التي تكمل أناقتها وجماليتها بلمسة من النعومة والجمالية، لهذا الغرض برزت مجموعة من الستائر العصرية والحديثة التي تميزت بلمسات جديدة وأنيقة وغاية في الجمالية حيث تنوعت بين المطرزة بتطريزات عصرية منها الزخارف والنقوش العصرية فضلا عن التي حملت في طياتها عبيرا براقا من التطريزات  والطبعات المستوحاة من الطبيعة كالزهور وأوراق الأشجار ولمسات التموج التي كانت رائجة في وقت من الأوقات والتي عادت من جديد لتحقق الأناقة والتألق ، إضافة إلى التي حملت لمسة من الخطوط المتداخلة فيما بينها ولمسة من الأشكال الهندسية لتحقق الرقي في الفضاءات.

الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة
 
كما وان الستائر التي حققت نسبة إقبال كبيرة من قبل الأفراد الراغبين في تجديد لمسات الستارة لاستقبال فصل الشتاء لموسم 2016 تنوعت أيضا في ألوانها ولمساتها إذ منها التي جاءت بألوان داكنة ومنها التي تميزت بألوان فاتحة ومشرقة كما برزت مجموعة من الستائر تحمل لمسة مزج الألوان للحصول على خليط راق ومميز ، كاستخدام اللون البرتقالي والبني فضلا عن الأزرق والأبيض والأحمر والأسود والأخضر والأبيض إضافة إلى اللون البيج ومزجه مع الأبيض والأسود للحصول على تميز ملحوظا لاسيما أن هذه الستائر تتيح الفرصة لاختيار ما يناسب منها غرفة النوم وغرفة الطعام وغرفة الجلوس وغيرها بكل أناقة وإطلالة راقية وجميلة لمختلف فضاءات المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة الستائر الحديثة إضافة جمالية لغرف الجلوس بلمسة عصرية مميزة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday