السجاد التركي يجذب عشاق الديكورات الرائعة والأثاث المنزلي الفاخر
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

يتميز بلمسات وتصاميم غاية في الأناقة والفخامة والجمالية المذهلة

السجاد التركي يجذب عشاق الديكورات الرائعة والأثاث المنزلي الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السجاد التركي يجذب عشاق الديكورات الرائعة والأثاث المنزلي الفاخر

السجاد التركي
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر السجاد من اللمسات الأنيقة والراقية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكور المنزلي، لاسيما أنه من القطع المميزة التي تكمل إطلالة الفضاء وتجعله راقيا وغاية في الأناقة، خصوصًا إذا تم اختيار السجاد المناسب للمكان والذي يتماشى مع الأثاث المتواجد فيه ويعطيه الجمالية.

وبرزت في الآونة الأخيرة لمسة السجاد التركي التي اقتحمت الديكور المغربي بشكل كبير ودخلت بشكل كبير إلى الساحة حيث تتميز بلمسات وتصاميم غاية في الأناقة والجمالية المميزة التي تظهر من خلال القصات المربعة والمستطيلة والدائرية وذات الأشكال الهندسية المتنوعة والأشكال الطبيعية كالقصات على شكل زهرة أو رأس احد الحيوانات فضلا عن مجموعة من الأشكال التي استوحاها المصممون من الطبيعة المحيطة بنا.

وتميزت هذه القطع الراقية بمجموعة من الزخارف والنقوش التي تنوعت بين التقليدي والكلاسيكي والعصري وتنوعت بين الرسوم والنقوش والطبعات ومختلف الزخارف التي أعطتها الجمالية المميزة والرقة التي تبحث عنها كل امرأة في السجاد الذي يكمل إطلالة الفضاء.

وتنوعت القطع التي احتلت المراتب المتقدمة لدى الأفراد لاسيما الراغبين في تجديد ديكورات منازلهم منها الخاصة بغرف النوم وغرف الأطفال فضلا عن الصالون وغرفة المعيشة، هذا بالإضافة إلى قطع السجاد الخاصة بالحمام والتي تنوعت كذلك في أشكالها بين الصغير والمتوسط والكبيرة، إضافة إلى ألوانها الساحرة التي تخطف الأنظار وتجعل المكان مشرقا وراقيا والتي يمكن الاختيار فيما بينها بين الداكن المزخرف والمشرق الذي يحتوي على لمسات غاية في التميز والإطلالة الأنيقة والمشرقة للمكان فقط يكفي اختيار القطعة التي تناسب الأثاث وتتماشى معه وتحقق التناسق المطلوب لجمالية لا تنتهي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجاد التركي يجذب عشاق الديكورات الرائعة والأثاث المنزلي الفاخر السجاد التركي يجذب عشاق الديكورات الرائعة والأثاث المنزلي الفاخر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday