الشموع العطرية لمسة تنعش الديكور وتضفي على المنزل عطرًا مميزًا
آخر تحديث GMT 09:51:33
 فلسطين اليوم -

تنوعت في تصاميم وأشكال عديدة وبروائح زكية مختلفة

الشموع العطرية لمسة تنعش الديكور وتضفي على المنزل عطرًا مميزًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشموع العطرية لمسة تنعش الديكور وتضفي على المنزل عطرًا مميزًا

الشموع العطرية
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الشموع رمزًا من رموز الرومانسية والإطلالة الراقية لمختلف الفضاءات في المنزل، لاسيما إذا تم اختيارها بتصاميم مميزة وذات رائحة زكية وعطرة تمنحها للمكان، حيث كلما دخلت إليه تجد رائحته عطرة وراقية ومتجددة، ولم يكتف مصممو الشموع باعتمادها فقط كرمز للرومانسية فقط بل أصبحت لمسة من الأناقة المتميزة للديكور العصري والكلاسيكي.

وبرزت من جديد هذه الصيحة الراقية لتكون عنوانًا أنيقًا للجمالية المتألقة لمختلف الفضاءات في المنزل، لاسيما إذا تم اعتمادها في غرفة النوم والحمام فرائحتها الزكية تعطي المكان تجديدًا وانتعاشًا في كل الأوقات، ويمكن الاختيار منها حسب الشكل والحجم والنوع واللون وحتى نمط العطر الذي تحمله في طياتها.

وظهرت تصاميم عديدة وأنيقة منها ذات الحجم الصغير والكبير والمتوسط، كما أنها تختلف بين المربعة والمستطيلة والدائرية، فضلًا عن تصاميم أشكال وزخارف متنوعة منها التي جاءت على شكل حيوانات وأزهار وأشجار وعلى شكل قلوب متنوعة الرائحة حتى تفتح المجال أمام الأفراد ليختاروا ما يرغبون فيه لمنح الفضاءات ديكورًا ورائحة زكية في الوقت ذاته.

ولم يقتصر المصممون في الشموع على الرائحة الزكية فقط التي تتنوع بين رائحة الخزامي ورائحة المسك والعود والعطور الشرقية المتعددة، فضلًا عن رائحة القرنفل والليمون وغيرها من العطور الزكية، بل اعتمدوا كذلك على مجموعة من الخامات منها استخدام النحاس والفضة ومختلف المعادن كزخارف ونقوش على هذه الشموع والتي تليق لتكون كذلك لمسة التزيين في إحدى المناسبات والحفلات العائلية.

واستخدم المصممون كذلك خامة القماش والترتر ومجموعة من القطع المعدنية التي زادتها جمالًا، فضلًا عن تلك الألوان المتنوعة بين الزهري والأصفر والأخضر والأحمر والأبيض والأزرق والبرتقالي وغيرها من الألوان التي جعلت الشموع تبدو مميزة وقطعًا راقيًا مزينة بمختلف الرتوشات واللمسات التقليدية والعصرية تناسب الديكور وتمنح المنزل جمالية في النمط والرائحة الزكية والمنعشة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشموع العطرية لمسة تنعش الديكور وتضفي على المنزل عطرًا مميزًا الشموع العطرية لمسة تنعش الديكور وتضفي على المنزل عطرًا مميزًا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday