الطاولات المنزلية تضيف لمسةً أنيقة إلى فضاءات المنزل بأشكال عديدة وألوان ومشرقة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتمادها لوضع اباجورات الإضاءة أو وضع بعض الإكسسوارات

الطاولات المنزلية تضيف لمسةً أنيقة إلى فضاءات المنزل بأشكال عديدة وألوان ومشرقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطاولات المنزلية تضيف لمسةً أنيقة إلى فضاءات المنزل بأشكال عديدة وألوان ومشرقة

الطاولات الجانبية
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر الطاولات الجانبية من أكثر اللمسات الأنيقة التي دخلت بقوة كبيرة في عالم الديكور، والتي كانت رائجة في فترة الستينات والسبعينات والتي عادت في موسم 2015 بقوة، لتتربع على عرش موضة الإكسسوارات واللمسات التي تضفي نوعًا من التميز والرقي على ديكور مختلف فضاءات المنزل، هذا فضلًا عن دورها الكبير في حمل بعض الأغراض والديكورات التي يتم الاعتماد عليها في المنزل كالكتب والمجلات، وأحيانًا يتم استخدامها لوضع الأباجورات أو مجموعة من الأشياء الأخرى.

وبرزت بقوة هذه الطاولات بأحجام متعددة ومختلفة وأشكال راقية وحديثة، يمكن الاختيار منها حسب نوع الأثاث المعتمد في الفضاء، إذ طرحت منها تشكيلات مميزة بتصاميم عصرية وكلاسيكية وحتى تقليدية بألوانها المتعددة والمختلفة التي تقدمها اللون الذهبي والفضي، اللذان يعتبران من الألوان المفضلة التي دخلت إلى الديكور بقوة هذا الموسم، فضلًا عن مجموعة من الألوان المشرقة والزاهية التي تضفي نوعًا من الانتعاش واللمسات الأنيقة على الفضاء، ويمكن اعتماد هذه الطاولات إما في الصالون جنب الكنبات واستخدامها وإما في تزيين المكان باختيار شكلها حسب نمط الأثاث.

ويمكن اعتمادها لوضع اباجورات الإضاءة أو وضع بعض الإكسسوارات كصور العائلة أو بعض التحف، أو يمكن اعتمادها كذلك في غرفة المعيشة باستخدامها مكانًا خاصًا للهاتف المنزلي، أو اعتمادها لوضع ديكور مميز يشعر بالانتعاش كزجاجة خاصة بالسمك أو استخدامها لترتيب بعض الكتب والمجلات، كما يمكن اعتمادها لوضع بعض التحف الراقية التي تضفي نوعًا من الاختلاف والتميز على الفضاء، لاسيما انه برز منها أشكال عديدة منها المربعة والدائرية والمثلثة والمستطيلة وغيرها، التي تفتح المجال أمام الأفراد لاختيار ما يناسبهم من شكل وحجم ولون، والتي تحقق الإقبال الكبير من طرف عشاق الإكسسوارات والديكورات كونها تساهم في منح زوايا المنزل انتعاشًا وجمالية مميزة وتعطيها روحًا تشعر بالحيوية والنشاط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطاولات المنزلية تضيف لمسةً أنيقة إلى فضاءات المنزل بأشكال عديدة وألوان ومشرقة الطاولات المنزلية تضيف لمسةً أنيقة إلى فضاءات المنزل بأشكال عديدة وألوان ومشرقة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday