الطبعات والنقوش لمسة رائعة وأنيقة في شتاء 2016 لأغطية السرير
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

تتصدر المشهد في مختلف معارض الأثاث المنزلي ودور الديكور

الطبعات والنقوش لمسة رائعة وأنيقة في شتاء 2016 لأغطية السرير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطبعات والنقوش لمسة رائعة وأنيقة في شتاء 2016 لأغطية السرير

أغطية السرير
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي تشكيلات راقية ورائعة من أغطية السرير المميزة التي تحمل مجموعة من اللمسات الأنيقة التي تضفي جمالية خاصة على غرف النوم وتعطيها تلك الإشراقة المميزة التي تمنحها الرقة لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل صحيح مع باقي الأثاث والديكورات للحصول على أناقة غاية في التألق لمختلف غرف النوم الخاصة بأفراد الأسرة.

وتنوعت الأفرشة والأغطية في تصاميمها الساحرة والمميزة والتي تنوعت بين الخاصة بالسرير الكبير والسرير المتوسط وحتى الصغير الخاص بالأطفال والتي جاءت برسومات متنوعة وطبعات مختلفة ونقوش رائعة جمعت بين لمسات الطبيعة المحيطة بينا من أزهار وورود بألوانها المشرقة وأعشاب فضلا عن لمسات ورق الشجر التي ميزت مجموعة من الأغطية إضافة إلى الخطوط المتداخلة فيما بينها التي جاءت بها بعض القطع، فضلا عن الأشكال الهندسية المميزة التي أعطت الأغطية تناسقا في الجمالية والرقة، أما فيما يخص أغطية أسرة الأطفال فقد تنوعت بين ألوان مشرقة والمزج بينها في غطاء واحد إضافة إلى اعتماد مجموعة من الشخصيات الكارتونية في عدد من الأغطية والتي يمكن الاختيار منها حسب رغبة الطفل والمفضلة لديه.

كما أنَّ هذه الأغطية تعددت بين الغطاء الرئيسي للسرير فضلا عن مجموعة من الشراشف والستائر ولمسة الوسائد المتعددة والمتنوعة بين الكبير والصغير والمتوسط والتي يمكن وضعها على السرير بشكل متناسق ومرتب، إضافة إلى أغطية مختلف أثاث غرفة النوم المرافقة للسرير والتي تتميز بنفس لمسات وخامات غطاء السرير وتعطي الغرفة تلك الجمالية الرائعة، لاسيما إذا تم تنسيقها مع باقي الأثاث والديكورات والإكسسوارات للحصول على غرفة تبعث على الراحة والهدوء والطمأنينة للفرد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطبعات والنقوش لمسة رائعة وأنيقة في شتاء 2016 لأغطية السرير الطبعات والنقوش لمسة رائعة وأنيقة في شتاء 2016 لأغطية السرير



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday