الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

حققت نسبة إقبال كبيرة من المهتمين في الأعوام الأخيرة

الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي

الكنبة الإضافية باللون الذهبي
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الكنبة الإضافية لمسة الأناقة الفاخرة التي يمكن الحصول عليها لمختلف الأماكن بعد إضافتها، لاسيما إذا كانت بلمسة كلاسيكية غاية في الجمالية والتألق، والتي حققت نسبة إقبال كبيرة في الأعوام الأخيرة في صفوف الراغبين في الحصول على إطلالة جديدة لأفضية منزلهم أو تجديدها بإضفاء لمسة الفخامة التي تمنحها الكنبة الإضافية الكلاسيكية والتي تم اقتراحها من طرف خبراء الديكور باللون الذهبي الساطع الذي يعد من الألوان الفاخرة التي دخلت بقوة إلى ديكور المنزل هذا الموسم.

ويمكن اعتماد الكنبة الإضافية التي برزت في هذا الموسم بلمسة الذهبي الراقي والمميز في مختلف الأماكن، إذ لا يقتصر تواجدها في غرفة النوم مثلًا أو غرفة الجلوس فقط بل يمكن استخدامها فيهما معًا وحتى في غرفة الصالون وغيرها، وهي تتميز بتصاميم أنيقة وغاية في الجمالية والرقة، والتي تتنوع بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إذ يمكن الاختيار منها حسب المساحة المتوفرة وكذلك حسب الذوق، كما أنها تساهم بشكل كبير في جعل المنزل يبدو أنيقًا ومتعة للنظر لاسيما أنها تناسب الديكور ورقتها سواء كان كلاسيكيًا أو عصريًا فهي تضفي ذلك الاختلاف وتجعل الفضاء برقة مميزة اعتدنا على رؤيتها في القصور والفيلات الفخمة والراقية.

وتعطي الكنبة الإضافية باللمسة الذهبية رقة وأناقة للمكان إذ يمكن استخدامها في غرفة النوم والاستفادة منها في الجلوس وتبادل أطراف الحديث والنقاش، إضافة إلى اعتمادها في ممارسة هواية القراءة براحة وهدوء، كما أنها تناسب جدًا الاستلقاء والاسترخاء في الغرفة ومشاهدة التلفزيون أو الاستماع للموسيقى، ويمكن اختيارها حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، إذ يمكن أن تتوفر على أطراف جانبية كما يمكن اختيار الكنبة ذات طرف واحد والتي تسهل عملية الاستلقاء بكل راحة وهدوء.

وتعد تلك اللمسة الراقية التي يمكن إضافتها في غرفة الجلوس لخلق نوع من الاختلاف والابتعاد عن الجلسات العادية وكسر الروتين الذي تمنحه الكنبات العادية لهذه الغرفة التي يجتمع فيها عادة أفراد الأسرة لمشاهدة التلفاز أو الحديث والمسامرة، ويمكن اعتمادها بالحجم المرغوب فيه حسب الفضاء المتوفر والاستفادة منها في الحصول على إطلالة مميزة وراقية وغاية في التألق للمكان، لاسيما أن لونها يكون مشعًا وغنيًا بالجمالية والرونق الساحر والمميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday