الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 13:57:05
 فلسطين اليوم -

حققت نسبة إقبال كبيرة من المهتمين في الأعوام الأخيرة

الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي

الكنبة الإضافية باللون الذهبي
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر الكنبة الإضافية لمسة الأناقة الفاخرة التي يمكن الحصول عليها لمختلف الأماكن بعد إضافتها، لاسيما إذا كانت بلمسة كلاسيكية غاية في الجمالية والتألق، والتي حققت نسبة إقبال كبيرة في الأعوام الأخيرة في صفوف الراغبين في الحصول على إطلالة جديدة لأفضية منزلهم أو تجديدها بإضفاء لمسة الفخامة التي تمنحها الكنبة الإضافية الكلاسيكية والتي تم اقتراحها من طرف خبراء الديكور باللون الذهبي الساطع الذي يعد من الألوان الفاخرة التي دخلت بقوة إلى ديكور المنزل هذا الموسم.

ويمكن اعتماد الكنبة الإضافية التي برزت في هذا الموسم بلمسة الذهبي الراقي والمميز في مختلف الأماكن، إذ لا يقتصر تواجدها في غرفة النوم مثلًا أو غرفة الجلوس فقط بل يمكن استخدامها فيهما معًا وحتى في غرفة الصالون وغيرها، وهي تتميز بتصاميم أنيقة وغاية في الجمالية والرقة، والتي تتنوع بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة إذ يمكن الاختيار منها حسب المساحة المتوفرة وكذلك حسب الذوق، كما أنها تساهم بشكل كبير في جعل المنزل يبدو أنيقًا ومتعة للنظر لاسيما أنها تناسب الديكور ورقتها سواء كان كلاسيكيًا أو عصريًا فهي تضفي ذلك الاختلاف وتجعل الفضاء برقة مميزة اعتدنا على رؤيتها في القصور والفيلات الفخمة والراقية.

وتعطي الكنبة الإضافية باللمسة الذهبية رقة وأناقة للمكان إذ يمكن استخدامها في غرفة النوم والاستفادة منها في الجلوس وتبادل أطراف الحديث والنقاش، إضافة إلى اعتمادها في ممارسة هواية القراءة براحة وهدوء، كما أنها تناسب جدًا الاستلقاء والاسترخاء في الغرفة ومشاهدة التلفزيون أو الاستماع للموسيقى، ويمكن اختيارها حسب المساحة المتوفرة في الغرفة، إذ يمكن أن تتوفر على أطراف جانبية كما يمكن اختيار الكنبة ذات طرف واحد والتي تسهل عملية الاستلقاء بكل راحة وهدوء.

وتعد تلك اللمسة الراقية التي يمكن إضافتها في غرفة الجلوس لخلق نوع من الاختلاف والابتعاد عن الجلسات العادية وكسر الروتين الذي تمنحه الكنبات العادية لهذه الغرفة التي يجتمع فيها عادة أفراد الأسرة لمشاهدة التلفاز أو الحديث والمسامرة، ويمكن اعتمادها بالحجم المرغوب فيه حسب الفضاء المتوفر والاستفادة منها في الحصول على إطلالة مميزة وراقية وغاية في التألق للمكان، لاسيما أن لونها يكون مشعًا وغنيًا بالجمالية والرونق الساحر والمميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي الكنبة الإضافية باللون الذهبي تزيد من أناقة الديكور المنزلي



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday