اللون الأحمر يضفى لمسة أنيقة لجميع محتويات غرفة النوم
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

تعتمد أغطية السرير على هذه اللمسة الأنيقة

اللون الأحمر يضفى لمسة أنيقة لجميع محتويات غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأحمر يضفى لمسة أنيقة لجميع محتويات غرفة النوم

اللون الأحمر يدخل صيحات الديكور الحديثة
مراكش ـ ثورية ايشرم

يتميز اللون الأحمر من بين الألوان التي تعرف بالدفء بالجمالية الراقية والفاخرة التي يبحث عنها الأفراد لاسيما إذا تعلق الأحمر بتأثيث فضاء من فضاءات المنزل، فقد نصح به خبراء الديكور والمختصين في التأثيث المنزلي، كونه من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة عالم الديكور لتكون موضة الخريف والشتاء لهذا الموسم، لاسيما أنه لون يجمع بين الأناقة والتميز والإطلالة الراقية والفخمة التي يمنحها للمكان.

ويمكن اعتماد لمسات اللون الأحمر بدرجاته الساحرة في فضاءات المنزل وتغييرها ومنحها الجمالية وذلك باستخدام تشكيلة من الديكورات والإكسسوارات الراقية التي تزيد الفضاءات جمالًا وتعطيها ذلك الرونق المميز والأنيق، إذ يمكن اعتماد الكنبات الخاصة في غرفة الجلوس من اللون الأحمر مع مجموعة من اللمسات الأخرى التي تضفي تغييرًا كالسجاد الذي يفضل أن يكون بلمسة الأحمر الممزوج بالأسود أو الأبيض أو الرمادي وهي كلها ألوان تتماشى بشكل رائع مع الأحمر

وتعتمد لمسة الستائر الراقية بهذا اللون، ويفضل أن يكون قماشها مطبعًا بمجموعة من اللمسات، إما رسومات الطبيعية أو مجموعة من الخطوط المتداخلة فيما بينها أو أشكال هندسية بأحد الألوان المذكورة حسب المعتمد في السجاد، ولا يمكن أن يقتصر الأحمر بهذه اللمسات فقط إذ يمكن استخدام مجموعة من الديكورات والإكسسوارات الساحرة والمميزة التي تخلق المتعة والجمالية في الفضاءات كالشموع الحمراء التي يمكن وضعها على أدى الطاولات حتى تضفي جمالية مميزة، إضافة إلى استخدام أباجورات يمكن إضافتها على الأركان الجانبية لتمنح المكان رقة وأناقة مبهرة.

ويمكن اعتماد أغطية السرير في غرفة النوم بهذه اللمسة الأنيقة، فضلًا عن الوسائد الصغيرة التي تزيين المكان والتي يمكن اعتمادها بلمسات خفيفة من الأحمر كاحتوائها على الأزهار والنباتات أو رتوشات خفيفة من اللون الأحمر فضلًا عن مجموعة من الديكورات والإكسسوارات الراقية التي يمكن اعتمادها في الغرفة كاللوحات الفنية أو إطارات صور الأسرة التي ستكون مميزة بخامة اللون الأحمر الذي يضفي على الغرفة تلك الرقة الدافئة والحميمية التي يحتاجها الفرد في فصل الخريف والشتاء حيث تشهد درجة الحرارة انخفاضًا ملحوظًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأحمر يضفى لمسة أنيقة لجميع محتويات غرفة النوم اللون الأحمر يضفى لمسة أنيقة لجميع محتويات غرفة النوم



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday