المكتبة المنزلية تمنحك روحًا من الثقافة والجمال
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

باحثة عن فضاء خاص لتجعليه راقيًا وأنيق

المكتبة المنزلية تمنحك روحًا من الثقافة والجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المكتبة المنزلية تمنحك روحًا من الثقافة والجمال

المكتبة المنزلية
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر المكتبة المنزلية فضاء مهم أصبحت معظم الأسر العربية تقبل عليه وبشكل كبير أثناء تأثيث المنازل، فهو من الأركان المهمة في المنزل إذ يوفر المساحة الثقافية لإفراد الأسرة ويعبر عن مدى أهمية الكتب في حياتهم، إضافة إلى أنها تجسد صورة العائلة ومدى تعلقها بالكتب والمجال الثقافي في حياتها.

ويتم تصميمها حسب خبراء الديكور في زاوية خاصة من المنزل وعدم تحديد أهميتها فقط في التزيين بل يجب أنَّ تكون مساحة مهمة لتدريب الأطفال وتعويدهم على القراءة وتشجيعهم على المطالعة.

ولمنح المنزل روحًا ثقافية وجمالية في الوقت نفسه يمكن فقط اختيار التصميم المناسب حسب الفضاء المتوفر في المنزل للمكتبة وجعله مناسبًا لكل أفراد العائلة وتوفير فيها أنواع الكتب التي ستساهم بشكل كبير تنمية وتثقيف جميع الأفراد ومنحهم الفرصة لعيش تجربة المطالعة في جو هادئ وممتع.

ويجب عند اختيار المكتبة المنزلية التركيز على نقط مهمة أولها أنَّ المكتبة تلعب دورًا مهمًا في مساحة المنزل. فالمنزل الكبير يحتاج إلى مكتبة كبيرة لها صفوف وأدراج متناسقة، أما المنزل الصغير فيحتاج إلى مكتبة صغيرة تزيد من جماليته، ورغمًا من تمثيلها لزاوية مهمة في ديكور المنزل إلا أنَّ هذه المكتبة تعكس شخصية سكانه وثقافتهم وأسلوبهم في الحياة وتفكيرهم وتوجهاتهم.

وتتطلب كذلك اختيار إكسسوارات وديكورات معينة لمنحها جمالية مميزة تساهم في رونق الفضاء الذي توضع فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكتبة المنزلية تمنحك روحًا من الثقافة والجمال المكتبة المنزلية تمنحك روحًا من الثقافة والجمال



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday