النقوش والآيات القرآنية موضة أنيقة وصيحة جديدة لتزيين الجدران في المنزل
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار وتمنح البيت رونقا مميزا ومشعا بالثقافة العربية والإسلامية

النقوش والآيات القرآنية موضة أنيقة وصيحة جديدة لتزيين الجدران في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النقوش والآيات القرآنية موضة أنيقة وصيحة جديدة لتزيين الجدران في المنزل

جدران المنزل بلمسة النقوش والآيات القرآنية
مراكش - ثورية ايشرم

لم تعد جمالية الجدران تقتصر فقط على اختيار الدهان المناسب أو ورق الجدران المميز، بل أصبحت صيحات الديكور المنزلي تتجاوز ذلك باعتماد مجموعة من اللمسات في مختلف فضاءات المنزل لجعلها مختلفة وبلمسة راقية وناعمة تخطف الأنظار وتمنح المنزل رونقا مميزا ومشعا بالثقافة العربية والإسلامية وهي الخامة التي ادخلها أخصائيو الديكور لخلق نوع من التغيير والتجديد الملموس الذي يناسب كل الفصول السنوية .

وبرزت صيحات مميزة اعتمدها خبراء الديكور في مجموعة من الفضاءات داخل المنزل وهي اعتماد كلمات وجمل عربية وآيات قرآنية مكتوبة بالخط العربي والخط العثماني على جدران الغرف وفضاءات المنزل والتي تتميز بزخارفها وأناقتها ورقتها الرائعة التي تخطف الأنظار وتجعل الفضاء مميزا وراقيا وبلمسة من الثقافة الإسلامية التي تضفي تغييرا على المكان دون الحاجة إلى لوحات تحمل آيات وأحاديث نبوية تثبت على الجدران ، إذ يمكن الاكتفاء بهذه اللمسة الحديثة للحصول على الجمالية والإطلالة الجديدة والرائعة للفضاء .

وجاءت هذه اللمسة المميزة التي تفنن فيها الخطاطون لتخلق الاختلاف في المنازل إذ يمكن اعتمادها ليس فقط في غرفة الجلوس أو الصالون بل يمكن اعتمادها في مختلف الفضاءات والتي تتغير حسب الفضاء، إذ يمكن اعتماد آيات من الذكر الحكيم في جدران الصالون ويفضل أن يكون الجدار الرئيسي.

كما يمكن استخدام مجموعة من الحكم والأقوال والجمل المعبرة التي تضفي جمالية على جدران غرفة النوم للأطفال وكذا للكبار، إضافة إلى كتابة بعض الكلمات المميزة الخاصة بالحمام ككلمة "نعيما" أو "حمام الهناء" كما يمكن كتابة كلمات راقية على جدار المطبخ والتي تتعلق بالأكل، " كشهية طيبة " وغيرها من الكلمات التي تضفي تغييرا على المكان.

هذا بالإضافة إلى آيات قرآنية أو أسماء الله الحسنى التي يمكن كتابتها على جدار غرفة الجلوس تظهر بتميز وأناقة راقية في المكان، وهي اللمسة التي أضفت تغييرا ونصح بها خبراء الديكور لتجنب الازدحام والشعور بالملل في الجدران .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقوش والآيات القرآنية موضة أنيقة وصيحة جديدة لتزيين الجدران في المنزل النقوش والآيات القرآنية موضة أنيقة وصيحة جديدة لتزيين الجدران في المنزل



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday