الوسائد الزاهية لمسة أنيقة لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق عصري
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

نصائح باعتماد رسوم الورود التي تضفي إحساسًا بالنشاط

"الوسائد الزاهية" لمسة أنيقة لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق عصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوسائد الزاهية" لمسة أنيقة لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق عصري

"الوسائد الزاهية" لمسة أنيقة لتزيين المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر لمسة الوسائد من أهم الخامات الراقية التي تعتمد في ديكور مختلف الفضاءات المنزلية كونها تضفي نوعًا من الاختلاف والجمالية الراقية على هذه الفضاءات والتي تختلف أيضًا حسب اختلاف الفصول. ولا تناسب وسائد فصل الشتاء ديكور فصل الصيف، لذلك ينصح خبراء الديكور باعتماد هذه اللمسة في كل فصل على حدة، كونها تلعب دورًا مهمًا في تغيير الديكور والمساهمة في تجديده ومنح المكان الذي توضع فيه انتعاش جديد لاسيما إذا تم تنسيقها مع الديكور بطرق صحيح وأنيقة.

ويمكن إدخال الألوان المفرحة على المنزل باعتماد لمسة الوسائد التي تجعل ديكور المنزل أنيقًا وراقيًا وعصريًا يتناسب مع مختلف الأذواق، ويمكن استخدام الوسائد التي تحتوي على رسوم الورود أو الوسائد المشجرة التي تحتوي على لمسات الطبيعة الخضراء التي تنعش الروح وتمنح الإحساس بالحيوية والنشاط، والتي تزيد  ديكور غرفة الجلوس لمسة حيوية وفريدة من وحي الطبيعة.

كما يمكن اعتماد تلك التي تحمل رسوم الحيوانات والأشكال الهندسية ومجموعة من اللمسات والخامات الأنيقة، فضلاً عن الوسائد التي تتوافر فقط على ألوان مشرقة دون رسوم أو طبعات، والتي يمكن اختيارها متوسطة الحجم وصغيرة وترتيبها بشكل أنيق على المقاعد وعلى الكراسي الجانبية، حتى تضفي نوعًا من التميز والرقي على المكان.

ويمكن أيضًا اعتمادها في المطبخ على كراسي طاولة الأكل، إضافة إلى منح غرفة النوم جمالية أنيقة باستخدام هذه الوسائد التي يمكن ترتيبها على السرير بشكل متناسق ويتماشى مع الديكور والأثاث الموجود في الغرفة؛ للحفاظ على نمطية وجمالية الديكور الراقي لهذا الفضاء.

وتعد لمسة الوسائد الكبيرة مهمة جدًا في ديكور المنزل، والتي يمكن استخدامها في غرفة الجلوس والحديقة وشرفة المنزل وحتى في غرف النوم، والتي تضفي على الأرضيات لمسة من الأناقة المنزلية لاسيما في الزوايا الفارغة؛ إذ يمكن وضعها متجانسة مع الديكور ومتناسقة مع الألوان ومع بعضها البعض، حتى تتحقق الأناقة المطلوبة للمكان.

وتعتبر الوسائد إكسسوارات مهمة لا يمكن الاستغناء عنها لاسيما في الأعوام الأخيرة؛ حيث أصبحت موضة تكمل أناقة الفضاءات المنزلية وتجعلها غاية في الجمالية وتبرز ذوق سيدة المنزل الرفيع ولمساتها على المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسائد الزاهية لمسة أنيقة لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق عصري الوسائد الزاهية لمسة أنيقة لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق عصري



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday