امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

حسن التنسيق والإضافات الجديدة في الأقمشة وقطع الأثاث تزيدها تألقًا

امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية

غرفة المعيشة
مراكش_ثورية ايشرم

تتطلب غرفة المعيشة العناية الكافية دائمًا لجعلها أنيقة ومميزة، خصوصًا أنها الفضاء الذي يجمع أفراد الأسرة والعائلة من مختلف الأعمار، لذلك فالعناية في هذا الفضاء ومنحه الجمالية الأنيقة والفاخرة في الديكور مهم جدًا، ولا يتطلب ذلك الكثير من المال أكثر مما يتطلب الذوق الرفيع وحسن تنسيق القطع فيما بينها للحصول على غرفة معيشة غاية في الجمالية والتألق وبلمسة الفخامة العصرية المطلوبة.

وأطلقت مجموعة من الماركات العالمية ودور الديكور الخاصة لتأثيث المنازل وتجديد ديكوراتها مجموعة من اللمسات الراقية والغاية في الجمالية من قطع الديكور التي يمكن استخدامها لجعل غرفة المعيشة مميزة وراقية، لاسيما أنها تجمع بين الطراز العصري والأناقة الحالمة التي ترغب فيها كل السيدات، خصوصا مع الأثاث الذي العصري والمميز الذي يتم استعماله ويبرز الذوق الرفيع، لا سيما إذا كان يضم أقمشة عالية الجودة وديكورات جميلة تتسم لأروع اللمسات الجميلة، والأكثر تميزا ما يجعل غرفة المعيشة تظهر مشرقة وحيوية وتبعث على الراحة في التصميم والألوان الجميلة والهادئة التي يتم استعمالها في غرفة المعيشة التي تبعث على طابع الأناقة والرقي.

وتتميز غرفة المعيشة العصرية، لديكوراتها العصرية الحديثة بأناقة حالمة لاسيما أنها برزت منها مجموعة من الألوان المشرقة والهادئة التي تعطي فضاء غرفة المعيشة جمالية أنيقة خلال فصل الخريف تبعث على الراحة والاسترخاء، خصوصا وأنه تم توزيعها على نحو جميل وتبعث على الاحترافية في التصميم الراقي الذي يتسم به كل مصمم على حدة وتبرز احترافيته وتفننه في تنسيق القطع فيما بينها للحصول على الجمالية المطلوبة للمكان، تظهر من خلال الكنبات والطاولات والكراسي الإضافية فضلًا عن مجموعة من الديكورات الراقية كالوسائد الخفيفة والبوفات الكبيرة الموضوعة على الأرضية التي تكمل الجلسة وتعطيها رونقًا مميزًا وعصريًا حديثًا.

كما أنّ الإكسسوارات المختلفة والمتنوعة التي تنوعت بين اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية لأشهر الفنان التي تم اختيارها بدقة وعناية فضلًا عن مجموعة من الزجاجيات الراقية والأباجورات العصرية التي تمت إضافتها بجمالية مميزة وغاية في التألق، لا سيما أنّ هذه الغرف جاءت راقية في أشكالها وألوانها المتعددة التي تريح العين والروح والجسد وتعطي المكان الفخامة والرقي الذي تسعى وراءه كل النساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday