امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية
آخر تحديث GMT 20:11:22
 فلسطين اليوم -

حسن التنسيق والإضافات الجديدة في الأقمشة وقطع الأثاث تزيدها تألقًا

امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية

غرفة المعيشة
مراكش_ثورية ايشرم

تتطلب غرفة المعيشة العناية الكافية دائمًا لجعلها أنيقة ومميزة، خصوصًا أنها الفضاء الذي يجمع أفراد الأسرة والعائلة من مختلف الأعمار، لذلك فالعناية في هذا الفضاء ومنحه الجمالية الأنيقة والفاخرة في الديكور مهم جدًا، ولا يتطلب ذلك الكثير من المال أكثر مما يتطلب الذوق الرفيع وحسن تنسيق القطع فيما بينها للحصول على غرفة معيشة غاية في الجمالية والتألق وبلمسة الفخامة العصرية المطلوبة.

وأطلقت مجموعة من الماركات العالمية ودور الديكور الخاصة لتأثيث المنازل وتجديد ديكوراتها مجموعة من اللمسات الراقية والغاية في الجمالية من قطع الديكور التي يمكن استخدامها لجعل غرفة المعيشة مميزة وراقية، لاسيما أنها تجمع بين الطراز العصري والأناقة الحالمة التي ترغب فيها كل السيدات، خصوصا مع الأثاث الذي العصري والمميز الذي يتم استعماله ويبرز الذوق الرفيع، لا سيما إذا كان يضم أقمشة عالية الجودة وديكورات جميلة تتسم لأروع اللمسات الجميلة، والأكثر تميزا ما يجعل غرفة المعيشة تظهر مشرقة وحيوية وتبعث على الراحة في التصميم والألوان الجميلة والهادئة التي يتم استعمالها في غرفة المعيشة التي تبعث على طابع الأناقة والرقي.

وتتميز غرفة المعيشة العصرية، لديكوراتها العصرية الحديثة بأناقة حالمة لاسيما أنها برزت منها مجموعة من الألوان المشرقة والهادئة التي تعطي فضاء غرفة المعيشة جمالية أنيقة خلال فصل الخريف تبعث على الراحة والاسترخاء، خصوصا وأنه تم توزيعها على نحو جميل وتبعث على الاحترافية في التصميم الراقي الذي يتسم به كل مصمم على حدة وتبرز احترافيته وتفننه في تنسيق القطع فيما بينها للحصول على الجمالية المطلوبة للمكان، تظهر من خلال الكنبات والطاولات والكراسي الإضافية فضلًا عن مجموعة من الديكورات الراقية كالوسائد الخفيفة والبوفات الكبيرة الموضوعة على الأرضية التي تكمل الجلسة وتعطيها رونقًا مميزًا وعصريًا حديثًا.

كما أنّ الإكسسوارات المختلفة والمتنوعة التي تنوعت بين اللوحات الفنية والصور الفوتوغرافية لأشهر الفنان التي تم اختيارها بدقة وعناية فضلًا عن مجموعة من الزجاجيات الراقية والأباجورات العصرية التي تمت إضافتها بجمالية مميزة وغاية في التألق، لا سيما أنّ هذه الغرف جاءت راقية في أشكالها وألوانها المتعددة التي تريح العين والروح والجسد وتعطي المكان الفخامة والرقي الذي تسعى وراءه كل النساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية امنحي غرفة المعيشة الأناقة والتميز من خلال اعتماد الديكورات العصرية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday