امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة
آخر تحديث GMT 01:03:12
 فلسطين اليوم -

يوصي خبراء الديكور بضرورة اختيار أجود المواد وأكثرها جمالًا وروعة

امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة

غرفة الطفل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل فضاء مميزًا يمثل عالمه الخاص به الذي يعيش فيه ويقضي معظم وقته في اللعب أو النوم وغيرها من الأنشطة، ويتطلب هذا الفضاء من كل أم الاهتمام به جيدًا والاعتناء به لجعله مناسبًا للطفل ومميزا بالنسبة إليه.

ويوصي خبراء الديكور بضرورة اختيار أجود المواد وأروعها لتأثيث هذا الفضاء والاهتمام بكل شيء فيه لاسيما إذا كان عمر الطفل بين 3 و 5 أعوام، حيث يكون الاختيار للوالدين في كل شيء مع مراعاة ميول الطفل وتعلقه بالأشياء التي يجب توظيفها كذلك في غرفته للشعور بالثقة الكاملة وبالامتلاك الخاص.

وينصح الخبراء للحصول على غرفة طفل أنيقة ومميزة تكون بمثابة حلمه الذي يتحقق، باختيار الديكور المفعم بالألوان والإكسسوارات التي تزين الزوايا والأماكن، التي سيتواجد بها الطفل بشكل دائم، ما يتطلب من الأم أن تبدأ أساس الديكور من اختيار الألوان الفاتحة مع الموازنة بينها وبين لمسات من الألوان القوية.

وعلى سبيل المثال، إذا كان السرير أبيض اللون يمكن تنسيقه مع الخزائن الملونة والمرايا الكبيرة التي تمنح إشراقة واتساعًا خصوصًا على الغرفة، كما يمكن تنسيق السجاد مع الستائر مع أغطية السرير بطرق متناغمة بين الأبيض والأزرق أو الأخضر وحتى الأصفر.

وأشار الخبراء إلى أنَّ لمسات الحيوانات والسيارات تعتبر من اللمسات المهمة التي يمكن إضفاؤها على غرفة الطفل إذا كان ذكرًا وصور الدمى والشخصيات الكارتونية كباربي ودورا وغيرها على الغرفة إذا كان الطفل بنتا، إلا أنَّ الغالب في الأمر هو إتقان كيفية تنسيق الديكورات والإكسسوارات للحصول على فضاء مليء بالحيوية والنشاط إضافة إلى خامات مهما تعطي رونقا لغرفة الطفل وتلفت نظره، مثل الحيوانات والموسيقى الناعمة التي تجذبه إلى عالم الخيال.

وأكدوا أهمية تزيين الغرف بالألعاب والقطع الملونة التي تجعل ديكور غرفة الطفل عالمًا من الألوان والإبداع، دون نسيان لمسة الأرفف التي يمكن اعتمادها وتزيين الغرفة بواسطتها واستخدامها كذلك لترتيب أغراض الطفل كالقصص والكتب وبعض الديكورات والصور الخاص به والتي تجعله يتذكر بعض الذكريات الخاصة به وتساهم في منح الغرفة الجمالية والتألق والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday