امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

يوصي خبراء الديكور بضرورة اختيار أجود المواد وأكثرها جمالًا وروعة

امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة

غرفة الطفل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل فضاء مميزًا يمثل عالمه الخاص به الذي يعيش فيه ويقضي معظم وقته في اللعب أو النوم وغيرها من الأنشطة، ويتطلب هذا الفضاء من كل أم الاهتمام به جيدًا والاعتناء به لجعله مناسبًا للطفل ومميزا بالنسبة إليه.

ويوصي خبراء الديكور بضرورة اختيار أجود المواد وأروعها لتأثيث هذا الفضاء والاهتمام بكل شيء فيه لاسيما إذا كان عمر الطفل بين 3 و 5 أعوام، حيث يكون الاختيار للوالدين في كل شيء مع مراعاة ميول الطفل وتعلقه بالأشياء التي يجب توظيفها كذلك في غرفته للشعور بالثقة الكاملة وبالامتلاك الخاص.

وينصح الخبراء للحصول على غرفة طفل أنيقة ومميزة تكون بمثابة حلمه الذي يتحقق، باختيار الديكور المفعم بالألوان والإكسسوارات التي تزين الزوايا والأماكن، التي سيتواجد بها الطفل بشكل دائم، ما يتطلب من الأم أن تبدأ أساس الديكور من اختيار الألوان الفاتحة مع الموازنة بينها وبين لمسات من الألوان القوية.

وعلى سبيل المثال، إذا كان السرير أبيض اللون يمكن تنسيقه مع الخزائن الملونة والمرايا الكبيرة التي تمنح إشراقة واتساعًا خصوصًا على الغرفة، كما يمكن تنسيق السجاد مع الستائر مع أغطية السرير بطرق متناغمة بين الأبيض والأزرق أو الأخضر وحتى الأصفر.

وأشار الخبراء إلى أنَّ لمسات الحيوانات والسيارات تعتبر من اللمسات المهمة التي يمكن إضفاؤها على غرفة الطفل إذا كان ذكرًا وصور الدمى والشخصيات الكارتونية كباربي ودورا وغيرها على الغرفة إذا كان الطفل بنتا، إلا أنَّ الغالب في الأمر هو إتقان كيفية تنسيق الديكورات والإكسسوارات للحصول على فضاء مليء بالحيوية والنشاط إضافة إلى خامات مهما تعطي رونقا لغرفة الطفل وتلفت نظره، مثل الحيوانات والموسيقى الناعمة التي تجذبه إلى عالم الخيال.

وأكدوا أهمية تزيين الغرف بالألعاب والقطع الملونة التي تجعل ديكور غرفة الطفل عالمًا من الألوان والإبداع، دون نسيان لمسة الأرفف التي يمكن اعتمادها وتزيين الغرفة بواسطتها واستخدامها كذلك لترتيب أغراض الطفل كالقصص والكتب وبعض الديكورات والصور الخاص به والتي تجعله يتذكر بعض الذكريات الخاصة به وتساهم في منح الغرفة الجمالية والتألق والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة امنحي غرفة طفلك نعومة مميزة باعتماد مجموعة ديكورات وتصاميم بسيطة وأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday