امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة
آخر تحديث GMT 17:38:53
 فلسطين اليوم -

استخدام ألوان داكنة على الكنبات وإضافة الوسائد الصوفية

امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة

لمسات الديكور المنزلي في فصل الشتاء
مراكش - ثورية أيشرم

يعد الشتاء من الفصول التي تحتاج كثيرًا إلى العديد من التغيرات فيما يخص ديكورات المنزل التي تكون بلمسة الصيف والخريف وخاصة أنه لم يعد يفصلنا عن فصل الشتاء سوى أيام قليلة حتى نستقبله،  ويعرف هذا الفصل انخفاضًا كبيرًا في درجة الحرارة ما يتطلب اعتماد مجموعة من الأفكار واللمسات والخامات الجديدة التي تمنح المنزل الدفء المطلوب وتعطيه كذلك الأناقة الراقية في نفس الوقت.

ويمكن الحصول على منزل أنيق وغاية في الجمالية والتألق باعتماد لمسة من الأفكار الحديثة والإرشادات البسيطة التي تساعد على جعل فضاءات المنزل أنيقة ومميزة وبلمسة جديدة يغمرها الدفء والراحة والهدوء والتناسق أيضًا، والتي تنطلق باختيار الألوان المناسبة والتي تتماشى مع فصل الشتاء حتى يبدو مريحًا ودافئًا ومنسجمًا، سواء في الدهان أو ورق الحائط والتي ينصح خبراء الديكور أن تكون صارخة كالأحمر أو داكنة بعض الشيء مع مزجها بخامة من الألوان الفاتحة مثل الأسود مع الأبيض أو البني مع البيج أو حتى الكحلي مع الأبيض فضلًا عن البرتقالي والبني فهي مجموعة من الألوان التي يمكن اعتمادها في الجدران مع لمسة السقف الأبيض التي تتماشى مع المنزل في كل الفصول.

كما يمكن اللجوء إلى اعتماد مجموعة من اللمسات في الديكور دون الحاجة إلى تغيير الأثاث إذ يمكن وبكل سهولة اعتماد أغطية من الصوف أو الفرو أو الكروشيه بألوان دافئة واعتمادها على الكنبات حتى تضفي دفئًا للجلسة وأناقة أيضًا، كما أن الأرضية تصبح باردة في فصل الشتاء ما يتطلب تغطيتها بالسجاد الذي يتم اختياره حسب ألوان الأثاث المعتمدة للحفاظ على دفئ المكان وأناقته وجماليته.

وينصح خبراء الديكور باللجوء إلى تطبيق مجموعة من الأفكار التي تساهم في منح المكان دفئًا مميزًا كاعتماد الستائر بالخامات الشتوية السميكة على عكس الستائر الصيفية التي تكون خفيفة وذلك لمحاصرة الدفء داخل الفضاء وعدم السماح له بالانتشار أو الخروج من بين لمسة الستائر التي يمكن تنقيتها بخامات وزخارف وألوان تتماشى مع الديكور، هذا ويمكن اعتماد بعض الإكسسوارات كالوسائد الصوفية أو المصممة من الفرو فضلًا عن البوفات الجلدية الناعمة ذات الألوان الصارخة والدافئة واعتمادها في الفضاءات للمزيد من الدفء والأناقة في الديكور.

كما ينصح خبراء الديكور كل الأفراد باعتماد فكرة غلق الأبواب المفتوحة سواء كانت للغرف أو المطبخ وغيرها وذلك لعدم السماح للدفء بالانتشار والاختفاء بسهولة، فالأبواب المغلقة تساهم كثيرًا لاسيما إذا كان المنزل واسعًا في الحفاظ على دفء المكان وحميميته التي يبحث عنها الأفراد لاسيما في الفضاءات التي يجتمعون فيها كغرفة الجلوس أو غرفة الطعام أو حتى الصالونات، كما يمكن السماح بدخول أشعة الشمس بين الحين والآخر إلى فضاءات المنزل للمساعدة على تدفئته بشكل جيد دون إهمال استغلال الألوان في اللوحات والديكورات ومجموعة من الإكسسوارات سواء في الجدران والأماكن الفارغة من الأثاث لمنح الشعور بالدفء والجمالية والأناقة في الديكور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday