امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

استخدام ألوان داكنة على الكنبات وإضافة الوسائد الصوفية

امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة

لمسات الديكور المنزلي في فصل الشتاء
مراكش - ثورية أيشرم

يعد الشتاء من الفصول التي تحتاج كثيرًا إلى العديد من التغيرات فيما يخص ديكورات المنزل التي تكون بلمسة الصيف والخريف وخاصة أنه لم يعد يفصلنا عن فصل الشتاء سوى أيام قليلة حتى نستقبله،  ويعرف هذا الفصل انخفاضًا كبيرًا في درجة الحرارة ما يتطلب اعتماد مجموعة من الأفكار واللمسات والخامات الجديدة التي تمنح المنزل الدفء المطلوب وتعطيه كذلك الأناقة الراقية في نفس الوقت.

ويمكن الحصول على منزل أنيق وغاية في الجمالية والتألق باعتماد لمسة من الأفكار الحديثة والإرشادات البسيطة التي تساعد على جعل فضاءات المنزل أنيقة ومميزة وبلمسة جديدة يغمرها الدفء والراحة والهدوء والتناسق أيضًا، والتي تنطلق باختيار الألوان المناسبة والتي تتماشى مع فصل الشتاء حتى يبدو مريحًا ودافئًا ومنسجمًا، سواء في الدهان أو ورق الحائط والتي ينصح خبراء الديكور أن تكون صارخة كالأحمر أو داكنة بعض الشيء مع مزجها بخامة من الألوان الفاتحة مثل الأسود مع الأبيض أو البني مع البيج أو حتى الكحلي مع الأبيض فضلًا عن البرتقالي والبني فهي مجموعة من الألوان التي يمكن اعتمادها في الجدران مع لمسة السقف الأبيض التي تتماشى مع المنزل في كل الفصول.

كما يمكن اللجوء إلى اعتماد مجموعة من اللمسات في الديكور دون الحاجة إلى تغيير الأثاث إذ يمكن وبكل سهولة اعتماد أغطية من الصوف أو الفرو أو الكروشيه بألوان دافئة واعتمادها على الكنبات حتى تضفي دفئًا للجلسة وأناقة أيضًا، كما أن الأرضية تصبح باردة في فصل الشتاء ما يتطلب تغطيتها بالسجاد الذي يتم اختياره حسب ألوان الأثاث المعتمدة للحفاظ على دفئ المكان وأناقته وجماليته.

وينصح خبراء الديكور باللجوء إلى تطبيق مجموعة من الأفكار التي تساهم في منح المكان دفئًا مميزًا كاعتماد الستائر بالخامات الشتوية السميكة على عكس الستائر الصيفية التي تكون خفيفة وذلك لمحاصرة الدفء داخل الفضاء وعدم السماح له بالانتشار أو الخروج من بين لمسة الستائر التي يمكن تنقيتها بخامات وزخارف وألوان تتماشى مع الديكور، هذا ويمكن اعتماد بعض الإكسسوارات كالوسائد الصوفية أو المصممة من الفرو فضلًا عن البوفات الجلدية الناعمة ذات الألوان الصارخة والدافئة واعتمادها في الفضاءات للمزيد من الدفء والأناقة في الديكور.

كما ينصح خبراء الديكور كل الأفراد باعتماد فكرة غلق الأبواب المفتوحة سواء كانت للغرف أو المطبخ وغيرها وذلك لعدم السماح للدفء بالانتشار والاختفاء بسهولة، فالأبواب المغلقة تساهم كثيرًا لاسيما إذا كان المنزل واسعًا في الحفاظ على دفء المكان وحميميته التي يبحث عنها الأفراد لاسيما في الفضاءات التي يجتمعون فيها كغرفة الجلوس أو غرفة الطعام أو حتى الصالونات، كما يمكن السماح بدخول أشعة الشمس بين الحين والآخر إلى فضاءات المنزل للمساعدة على تدفئته بشكل جيد دون إهمال استغلال الألوان في اللوحات والديكورات ومجموعة من الإكسسوارات سواء في الجدران والأماكن الفارغة من الأثاث لمنح الشعور بالدفء والجمالية والأناقة في الديكور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة امنح منزلك دفء الشتاء باعتماد مجموعة من لمسات الديكور الأنيقة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday