تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

اعتمد المصممون على المزج بين الأسود والأبيض أو الأحمر بلمسة دافئة

تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016

تصميم طاولات الطعام لـ2016
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مختلف العلامات العالمية المتخصصة في التصميم والديكور والتأثيث المنزلي، مجموعة مميزة وغاية في التألق والجمالية من طاولات السفرة التي تميزت بتصاميم عصرية وحديثة تظهر إتقان التصميم وجمالية الأفكار والابتكارات التي يطبقها المصممون ليقدموا للأفراد قطعًا فريدة من نوعها ومميزة تزيد البيت أناقة وتمنحه التجديد العصري والحديث الذي يسعى إليه الجميع.

تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016

وتميزت هذه الطاولات الحديثة والعصرية بمجموعة من الخصائص الرائعة التي تتنوع بين روعة التصميم الذي يختلف من قطعة إلى أخرى، هذا بالإضافة إلى جمالية الزخارف واعتماد أشكال هندسية في مجموعة منها حيث برزت منها الطاولة المستطيلة والدائرية والمربعة والمثلثة إضافة إلى تشكيلة كبيرة تنوعت في تصاميمها وجاءت مختلفة وغريبة نوعًا ما إلا أنها أنيقة ومميزة تم تصميمها من مختلف المواد منها الخشبية والبلاستيكية والفولاذية فضلًا عن الحديدية والنحاسية والتي جاءت بلمسة الألمنيوم والزجاج وتميزت بتصميم عصري آسر وجذاب يزيد غرفة الطعام أناقة لا مثيل لها .

تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016

ولم يكتف المصممون بهذه اللمسات بل اعتمدوا على مجموعة من اللمسات التي جعلتها تبدو مختلفة منها تلك الألوان التي تم اعتمادها حيث جاءت بألوان محايدة كلون الخشب الطبيعي الفاتح إضافة إلى البني وتم اعتماد كذلك المزج بين الألوان الفاتحة والداكنة في مجموعة أخرى، هذا وتم استخدام خامات النقوش العصرية التي زينتها ومنحتها الأناقة التي يبحث عنها الأفراد في فضاءات منازلهم، حيث جاءت الكراسي مختلفة عن الطاولة من حيث التصميم إضافة إلى اعتماد المزج بين الألوان إذ تم توظيف الأسود مع الأبيض والأسود مع الأحمر بلمسة دافئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016 تصاميم عصرية يبتكرها فنانو التأثيث المنزلي في طاولات الطعام لعام 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday