خبراء الديكور ينصحون باستخدام لمسات من اللون الأحمر في ديكور منزلك في الشتاء
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

يعتبر من الألوان المميزة التي تزيد المكان جمالية راقية ومميزة

خبراء الديكور ينصحون باستخدام لمسات من اللون الأحمر في ديكور منزلك في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون باستخدام لمسات من اللون الأحمر في ديكور منزلك في الشتاء

اللون الأحمر
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان التي تشهد إقبالًا كبيرًا في فصل الشتاء، كونه من الألوان الدافئة والصارخة التي تمنح التميز والدفء المطلوب في الوقت نفسه، ويمكن اللجوء إليه في الديكور وتجديد مختلف فضاءات المنزل بعد أن نصح به خبراء الديكور كونه من الألوان المميزة التي تزيد المكان جمالية راقية ومميزة.

ويمكن منح المكان تغييرًا وتجديدًا مميزة دون الحاجة إلى تغيير الألوان أو الأثاث أو تغيير الديكور بصفة عامة يكفي فقط إدخال لمسات من اللون الأحمر الذي يعد من الصيحات الرائجة حاليًا في موضة الديكورات الشتوية للحصول على أناقة وتميز لا مثيل له، ويمكن ذلك عن طريق احتيار مجموعة من اللمسات التي تكون سهلة وبسيطة، وتضفي تغييرًا على المكان والتي نبدأها أولًا باعتماد الستائر باللون الأحمر حسب الدرجة التي يرغب فيها أفراد الأسرة، والتي يفضل أن تكون باللون الأحمر فقط دون زخارف أو إضافتها، ثم اعتمادها في الغرفة بطريقة أنيقة وراقية، ثم اختيار مجموعة من الوسائد، وإضافتها في الغرفة ويفضل التنويع فيها إذ يمكن اختيار الوسائد الصغيرة بلمسة من الأحمر المزخرف بلون معين من ألوان الديكور في الغرفة كالأبيض مثلًا أو الرمادي أو الأسود، واستخدامها فوق الكنبات بطريقة أنيقة ومميزة، واستخدام الكبيرة منها والتي يفضل أن تكون حمراء اللون من دون إضافات على الأرضية.

هذا ويجب اختيار مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تتكون مثلًا من زهريات زجاجية أو سيراميكية مميزة بلمسة الأحمر وتوزيعها في الفضاء بطريقة متناسقة دون نسيان لمسة من اللوحات الفنية التي يفضل أن تكون ذات لمسة من اللون الأحمر، وسجاد يحمل أيضًا هذه الخامة التي تضفي على الغرفة جمالية مميزة لاسيما إذا تم تنسيقها مع لون واحد أو لونين فقط في الغرفة دون الإكثار من الألوان التي تفقد الغرفة جماليتها، مع اعتماد خامة الإضاءة بأباجورة من اللون الأحمر، وإضافة طاولة صغيرة جانبية تحمل أيضًا هذه اللمسة المميزة والراقية، كما يمكن اعتماد لمسة الأحمر أيضًا في غرف النوم والمطبخ والحمام بطرق مماثلة وهادئة حتى تساهم في تجديد الفضاءات ومنحها الرقة والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون باستخدام لمسات من اللون الأحمر في ديكور منزلك في الشتاء خبراء الديكور ينصحون باستخدام لمسات من اللون الأحمر في ديكور منزلك في الشتاء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday