خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016
آخر تحديث GMT 20:23:02
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

الحصول على أرضيات خشبية يبدأ من المطبخ

خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016

مطبخ كريستين تشانغ
بكين - مازن الأسدي

عند حلول العام الجديد تولد رغبات قوية في تجديد الديكور القديم وإدخال أنماط جديدة على المنزل، كما تعرض المتاجر المزيد من السلع لإغراء الناس، لذلك قدم خبراء الديكور مجموعة من النصائح المتسوحاة من العام 2016.

وتنصح خبير الديكور، كريستين تشانغ، هذا العام بإضافة المزيد من المساحة الخضراء في بيوتهم، من خلال زراعة المزيد من النباتات أو الاهتمام بالحدائق المنزلية، مؤكدة أن القليل من التغيير والتطوير في هذا المجال يؤدي إلى تغيُّر جو الغرفة والمنزل بالكامل.

وأضافت بقولها: من حيث القرارات المتعلقة بهذا العام، أعتقد أنني أضغط على نفسي كثيرًا لجعل كل شيء مثالي، فأنا عملت مهندسة معمارية، وتعلمت أن أقدر قيمة أخذ المزيد من الوقت لفهم المساحة بدلًا من التسرع في تغيير كل شيء، وعند التفكير في ديكور منازلكم، فهناك جانب من علم النفس يجب أن يطبق كي ينجح الأمر، اسألوا أنفسكم عند كل مرحلة ماذا تريدون أن تحققوا، ولا تحاولوا أن تغيروا المخططات بالكاملة، ولكن أضيفوا القليل من التعديلات التي تناسبكم، لتحصلوا على تأثير أفضل على مزاجكم من حيث الألوان.

وتابعت تشانغ: لا تستصعبوا طلب المساعدة، فهناك الكثير من الخبراء الذين يمكنكم استشارتهم لبضع ساعات، بدل توظيفهم لإعادة إصلاح بيوتكم، فقط تحدثوا عن مزاجكم أمام أشخاص يفهمونه ويترجمونه بطريقة أكثر وضوحًا على الألوان والأسطح والإضاءة.

وحثت الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أرضيات خشبية في منازلهم أن يفعلوا ذلك بطريقة تدريجية فيبدأوا بالمطبخ أولاً، مع ضرورة الإبقاء على السجاد في غرفة المعيشة.

خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016

وأشار مدون الديكور، ويل تايلور، أن انتقاله إلى العيش في مساحة جديدة وأصغر كان بمثابة تحدٍ بالنسبة إليه، فأدرك ضرورة تجميع الأشياء والحصول على مناطق أكثر للتخزين، مضيفًا: كنت أعيش في لندن في مبنى جديد وانتقلت إلى مكان ثاني، حيث توجب علي أن أعيد تصميمه فبدأت بالجدران لإعطائها طابع درامي أكثر، وشقتي في نيويورك مبنية من الحجر البني وبالتالي فهي تملك شخصيتها الخاصة، ونظامها القديم، لذلك توجب علي أن أحافظ على هذا الطابع.

ونصح الناس بأخذ الإلهام من الطبيعة والالتفات إلى المنطقة التي يعيشون فيها وعكس القليل من ألوانها في الداخل، فلندن رمادية اللون تعكس لونها إلى داخل البيوت، أما نيويورك فتعكس لون سمائها الزرقاء أكثر، وأن الألوان هي نسج الحياة، وأنه يجب على الناس إمضاء المزيد من الوقت للتفكير في ألوان وظلال ونغمات منازلهم، إن كانوا يريدونها مشرقة أم قاتمة، وكنت حريصًا العام الجديد على اقتناء طاولة من سارينن الكلاسيكية بقيمة 588 جنيه إسترليني.

خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016

وللعام الجديد اتخذت مصممة الديكور، كيت واتسون، قرارها بتغيير مطبخها، وأشارت بقولها: عندما انتقلنا إلى منزلنا، كان لدي الحد الأدني من الاقتناع بالمطبخ، وأدخلت بالتدريج الرمادي الداكن عليه، ولكن بقيت الرفوف المفتوحة بيضاء فقمت بتحويلها إلى الأبيض، وأضفت بلاط القصدير الأميركي وغيرت الإضاءة لتناسب البلاط، وأضفت بعض الجلود على المقابض.

وتعتقد كيت أن هذه التحويلات أدت إلى كون منزلها ألطف، وتحث الناس على عدم الخوف من الألوان وشراء الأشياء الأكثر غرابة والأقل توقعًا؛ لإضفاء المزيد من الشخصية إلى منازلهم، والذهاب إلى القطع التي لا لزوم لها مثل إكسسوارات المنازل، وتؤمن أن التغيرات البسيطة حتى وإن كانت في مخارج الكهرباء ستضيف مزيدًا من الاهتمام إلى المنزل.

 

وتحثهم أيضًا على عدم المبالغة في التفاصيل الصغيرة في مستوى العين، وتغيير العناصر الصغيرة مثل رفوف الكتب وطاولة القهوة، وأن عكس السجادة يمكن أن يكون أسهل من نقل الأريكة أو السرير ويأتي بالتأثير ذاته، وتستوحي من الدنماركيين تغيير الوسائد والستائر والسجاد بحسب الموسم فهم يتحولون إلى الكشمير والمخمل في الخريف والشتاء، وإلى المزيد من اللون الأبيض من القطنيات في الأشهر الأكثر دفئًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016 خبراء الديكور ينصحون باعتماد لمسات الطبيعة خلال 2016



GMT 10:54 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال
 فلسطين اليوم - نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday