خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

إضفاء مزيد من الأناقة بلمسة اللون الأصفر على الأثاث والإكسسوارات

خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016

الأحمر والبرتقالي في ديكور غرف النوم للمسة من الرقي
مراكش- ثورية ايشرم

تُعد غرفة النوم من الفضاءات المميزة التي يقصدها الفرد لأخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق من العمل والعناء الطويل، إلا أن هذا الفضاء يجب أن يكون مريحًا بكل تفاصيله وتصاميمه الأنيقة، انطلاقًا من الدهانات وحتى اختيار الأثاث والألوان التي تناسب شخصية الفرد وتعبر عن ذوقه الرفيع، من دون إغفال أحدث صيحات الديكور العالمية.

ورغم أن الألوان ذات دلالات كثيرة ومتعددة إلا أن الجميع يتفق على أن لها تأثيرًا نفسيًّا مهمًا على الشخص، لذلك يفضل اختيار مجموعة تتماشى مع الذوق وتعطي الدفء في فصل الشتاء، فضلاً عن تأثيرها الإيجابي.

وينصح الخبراء هذا الموسم باعتماد عدد كبير من الألوان التي تتحقق الراحة النفسية والطمأنينة في غرفة النوم، ومن بين هذه الألوان الأحمر الذي يمكن اعتماده في ديكور الغرفة ومزجه مع اللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي بلمسة في الدهان وفي الأثاث للحصول على الرقي في الغرفة، شريطة أن يكون الأحمر هو الطاغي فهو من الألوان الشتوية الدافئة والمميزة.
ويمكن اعتماد اللون الأحمر في دهان الجدران مع اعتماد أحد الألوان المذكورة في السقف واختيار الأثاث الناعم والمميز الذي يحتوي أيضًا على لمسة الأحمر الممزوج بالأبيض مع اختيار إكسسوارات وديكورات من اللونين معًا للحصول على التناسق والإطلالة الإيجابية.

كما يمكن اختيار اللون البرتقالي في ديكور غرفة النوم بلمسة من الرقي والجمالية كونه من الألوان الدافئة أيضًا، ويمكن مزجه مع مجموعة من الألوان منها الأصفر والبني والبيج والرمادي فضلاً عن الأحمر، شريطة أن يكون البرتقالي هو الغالب في تصميم الغرفة وديكوراتها وإكسسواراتها المتنوعة والمتعددة بلمسة من الجمالية والرقي، والذي يفضل أن يكون في الأغطية والشراشف والستائر وفي خامة الدهان للحصول على تلك اللمسة الراقية والجمالية التي تزيد من أناقة الغرفة ورقيها الساحر والجذاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016 خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday