خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

إضفاء مزيد من الأناقة بلمسة اللون الأصفر على الأثاث والإكسسوارات

خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016

الأحمر والبرتقالي في ديكور غرف النوم للمسة من الرقي
مراكش- ثورية ايشرم

تُعد غرفة النوم من الفضاءات المميزة التي يقصدها الفرد لأخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق من العمل والعناء الطويل، إلا أن هذا الفضاء يجب أن يكون مريحًا بكل تفاصيله وتصاميمه الأنيقة، انطلاقًا من الدهانات وحتى اختيار الأثاث والألوان التي تناسب شخصية الفرد وتعبر عن ذوقه الرفيع، من دون إغفال أحدث صيحات الديكور العالمية.

ورغم أن الألوان ذات دلالات كثيرة ومتعددة إلا أن الجميع يتفق على أن لها تأثيرًا نفسيًّا مهمًا على الشخص، لذلك يفضل اختيار مجموعة تتماشى مع الذوق وتعطي الدفء في فصل الشتاء، فضلاً عن تأثيرها الإيجابي.

وينصح الخبراء هذا الموسم باعتماد عدد كبير من الألوان التي تتحقق الراحة النفسية والطمأنينة في غرفة النوم، ومن بين هذه الألوان الأحمر الذي يمكن اعتماده في ديكور الغرفة ومزجه مع اللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي بلمسة في الدهان وفي الأثاث للحصول على الرقي في الغرفة، شريطة أن يكون الأحمر هو الطاغي فهو من الألوان الشتوية الدافئة والمميزة.
ويمكن اعتماد اللون الأحمر في دهان الجدران مع اعتماد أحد الألوان المذكورة في السقف واختيار الأثاث الناعم والمميز الذي يحتوي أيضًا على لمسة الأحمر الممزوج بالأبيض مع اختيار إكسسوارات وديكورات من اللونين معًا للحصول على التناسق والإطلالة الإيجابية.

كما يمكن اختيار اللون البرتقالي في ديكور غرفة النوم بلمسة من الرقي والجمالية كونه من الألوان الدافئة أيضًا، ويمكن مزجه مع مجموعة من الألوان منها الأصفر والبني والبيج والرمادي فضلاً عن الأحمر، شريطة أن يكون البرتقالي هو الغالب في تصميم الغرفة وديكوراتها وإكسسواراتها المتنوعة والمتعددة بلمسة من الجمالية والرقي، والذي يفضل أن يكون في الأغطية والشراشف والستائر وفي خامة الدهان للحصول على تلك اللمسة الراقية والجمالية التي تزيد من أناقة الغرفة ورقيها الساحر والجذاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016 خبراء الديكور ينصحون بالبرتقالي الممزوج بالرمادي في غرف النوم لشتاء 2016



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday