خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

توصيات بتركيب إضاءة ثلاثيّة ورديّة في غرف المعيشة

خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل

اعتماد مزج الألوان الفاتحة والداكنة أحدث اتجاهات الديكور المنزلي
لندن ـ ماريا طبراني

تتحكم الألوان في تفاصيل المنزل بأسره بدءًا من الأثاث واللوحات وحتى المفارش والسجاد والستائر، ولكن يخشى الكثيرون المجازفة في اختيارها وتنسيقها معًا، ويفضلون استخدام اللون الواحد وهو ما قد يحدث نتائج عكسية. وعند تصميم الألوان هناك الكثير من الخيارات، مثل الألوان الاستوائية، والمعدنية، والوردية الزاهية بدرجاتها، والألوان المشرقة بأنواعها من الفيروزي إلى الأبيض، وسيكون من الرائع دومًا استخدام الألوان البراقة في المنزل، مما يخلق مساحة حيوية مليئة بالضوء ويحسن الحالة المزاجية بشكل دائم، وتأتي الإضاءة في مساحة غرفة المعيشة الرئيسية عن طريق تركيب إضاءة ثلاثية مشرقة باللون الوردي، مما يعكس ملامح من الفضاء والهدوء النفسي.

خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل

ويمكن توفيق ألوان الجدران مع كل أثاث المنزل، حيث أن أبسط التفاصيل يمكن أن تصنع جزءًا من لوحة كاملة هي المنزل، ويخطئ بعض الناس عندما يختارون لونًا واحدًا للغرفة كاملة؛ لأن لديهم فرصة عظيمة لعمل لوحة ألوان متناسقة تتناسب مع كل شخصية، من الألوان الداكنة وحتى الفاتحة المبهجة، وهو ما يعكس ذوقًا فريدًا في تخطيط المنزل.

وينصح الخبراء دائمًا بأن يكون الأثاث فاتح اللون، حتى يتماشى مع كل ألوان الطلاء، فمع الألوان الزهرية يكون من المناسب دائمًا اختيار أريكة رمادية زاهية لغرفة المعيشة، إلى جانب السجاد والستائر، أما عن اللوحات أو الرسوم أو المفارش فيمكن اختيارها من اللون الداكن لكسر الألوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل خبراء الديكور ينصحون بمزج الألوان الداكنة والفاتحة داخل المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday