خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة
آخر تحديث GMT 10:58:26
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتماد الألوان الهادئة عند طلاء الجدران

خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة

المكتبة المنزلية الفضاء الثقافي
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر المكتبة المنزلية الفضاء الثقافي المهم الذي يفضل بعض الأشخاص التواجد فيه أثناء ممارسة هواية القراءة، زالأمر يتطلب العناية الكافية بهذا المكان لجعله أنيقا ومناسبا لأفراد الأسرة، لاسيما أنه مكان مشترك ومن الضروري أن يتناسب مع أذواقهم جميعًا.

ولم يعد هذا الفضاء يقتصر على منازل الشخصيات العامة والمثقفين بل أصبح مهما وضروريا لدى الشرائح المجتمعية كافة، لذلك أقدم خبراء التصميمات على منح الأفراد فرصة لاختيار المكتبة التي تناسب أذواقهم والمساحة المتوفرة في المنزل والتي تعتبر العنصر الأساسي والأهم عند اختيار تصميم المكتبة المنزلية.

ولا يتطلب اختيار المكتبة جهدا كبيرا أو الكثير من المصاريف، لكن من المهم اختيار التصميم الراقي والمساحة المناسبة حتى تكون متناسقة وغاية في الجمال، وهنا يقدم خبراء الديكور مجموعة من النصائح التي تساعد في اختيار المكتبة المنزلية، وإذا كان المنزل يتوفر على غرفة للمكتب فمن الأفضل أن تكون المكتبة داخل هذه الغرفة إما إذا لم تتوفر فيمكن اعتماد المكتبة في غرفة المعيشة، كما يمكن اختيار أحد الغرف وتحويلها إلى مكتبة منزلية أنيقة، المهم أن تكون هادئة تبعث على الراحة والتركيز أثناء القراءة ويفضل تصميمها على شكل أفقي لاسيما في المنازل ذات المساحة الصغيرة أو استغلال أحد الجدران وجعلها مكتبة أنيقة وعصرية.

ويمكن تقسيم المكتبة المنزلية إلى فروع عدة، إذ يمكن أن تشمل المجلات والتلفزيون أو جهاز الحاسوب، فضلا عن تقسيم أرففها حسب الكتب ونوعيتها، إضافة إلى مجموعة من التحف والكماليات التي يمكن إضافتها في المكتبة والتي تساهم في منح المكان إطلالة راقية، ومن الأفضل عند اختيار طلاء المكتبة الابتعاد عن الألوان المشعة واللامعة التي تعكس الإضاءة وتسبب إزعاجا للبصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday