خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتماد الألوان الهادئة عند طلاء الجدران

خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة

المكتبة المنزلية الفضاء الثقافي
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر المكتبة المنزلية الفضاء الثقافي المهم الذي يفضل بعض الأشخاص التواجد فيه أثناء ممارسة هواية القراءة، زالأمر يتطلب العناية الكافية بهذا المكان لجعله أنيقا ومناسبا لأفراد الأسرة، لاسيما أنه مكان مشترك ومن الضروري أن يتناسب مع أذواقهم جميعًا.

ولم يعد هذا الفضاء يقتصر على منازل الشخصيات العامة والمثقفين بل أصبح مهما وضروريا لدى الشرائح المجتمعية كافة، لذلك أقدم خبراء التصميمات على منح الأفراد فرصة لاختيار المكتبة التي تناسب أذواقهم والمساحة المتوفرة في المنزل والتي تعتبر العنصر الأساسي والأهم عند اختيار تصميم المكتبة المنزلية.

ولا يتطلب اختيار المكتبة جهدا كبيرا أو الكثير من المصاريف، لكن من المهم اختيار التصميم الراقي والمساحة المناسبة حتى تكون متناسقة وغاية في الجمال، وهنا يقدم خبراء الديكور مجموعة من النصائح التي تساعد في اختيار المكتبة المنزلية، وإذا كان المنزل يتوفر على غرفة للمكتب فمن الأفضل أن تكون المكتبة داخل هذه الغرفة إما إذا لم تتوفر فيمكن اعتماد المكتبة في غرفة المعيشة، كما يمكن اختيار أحد الغرف وتحويلها إلى مكتبة منزلية أنيقة، المهم أن تكون هادئة تبعث على الراحة والتركيز أثناء القراءة ويفضل تصميمها على شكل أفقي لاسيما في المنازل ذات المساحة الصغيرة أو استغلال أحد الجدران وجعلها مكتبة أنيقة وعصرية.

ويمكن تقسيم المكتبة المنزلية إلى فروع عدة، إذ يمكن أن تشمل المجلات والتلفزيون أو جهاز الحاسوب، فضلا عن تقسيم أرففها حسب الكتب ونوعيتها، إضافة إلى مجموعة من التحف والكماليات التي يمكن إضافتها في المكتبة والتي تساهم في منح المكان إطلالة راقية، ومن الأفضل عند اختيار طلاء المكتبة الابتعاد عن الألوان المشعة واللامعة التي تعكس الإضاءة وتسبب إزعاجا للبصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة خبراء يقدمون أفضل الطرق لتصميم مكتبة منزليّة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday