خطوات بسيطة وسهلة لجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تُعد عالمه الخاص الذي يقضي فيه معظم وقته

خطوات بسيطة وسهلة لجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات بسيطة وسهلة لجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة

خطوات لغرفة طفل أنيقة
مراكش ـ ثورية أيشرم

تُعد غرفة الطفل عالمه الخاص به الذي يجد فيه نفسه ويقضي فيه معظم وقته، سواء في النوم أو أثناء انجازه لواجباته المدرسة أو في فترة اللعب والمرح.

ويتطلب هذا الفضاء من الأمهات الاعتناء به كثيرًا وترتيبه في كل لحظة، إضافة إلى أنَّ معظم الأطفال يملون من الغرفة الخاصة بهم، الشيء الذي يفرض على السيدات التجديد المستمر في غرفة الأطفال لمنحهم تغييرًا ملموسًا في عالمهم الخاص بهم، ولا يتطلب ذلك سوى بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي تساعد الأم على جعل غرفة ابنها أنيقة ومميزة وجديدة على الدوام.

أولا: قومي بتغيير أفرشة السرير على الأقل مرتين في الأسبوع ولا يتطلب منك ذلك اقتناء عدد كبير منها بثمن باهظ، على العكس يمكن الحصول على أفرشة بسيطة ورخيصة من المحلات التجارية تكون مميزة وأنيقة وغير مكلفة، يمكن اعتمادها لتغيير اللون داخل غرفة الطفل. طالما يستخدم غطاء أثناء نومه يمكن إزالته في الليل وإعادته في النهار، فهي تساعد على جعل الغرفة مختلفة ومميزة وبإطلالة جديدة في نظر طفلك.

ثانيًا: يمكن اعتماد سجاد يتوفر على عدد كبير من الألوان حتى يتماشى مع مختلف الأغطية التي تستخدمينها لتغيير ديكور السرير، ويفضل أن تكون ألوانًا منعشة وفاتحة حتى تمنح الغرفة روحًا ربيعية وجديدة تنعش طفلك وتجعله يعشق غرفته ويحبها دوما.

ثالثًا: تغيير الستائر بين الفينة والأخرى لجعل الغرفة أنيقة وتجدده دوما وغاية في الترتيب والرقة، ويمكن اعتمادها إما في اللون الأبيض أو الأصفر أو الأزرق حسب جنس الطفل. ويمكن اعتماد السائر التي تتوفر على رسومات وشخصيات كرتونية يحبها الطفل وتجعله مرتاحا في الغرفة.

رابعًا: يمكن اعتماد أغطية للمكتب إن كان متوفر في الغرفة، ويمكن تغييرها كلما تم تغيير غطاء السرير حتى يشعر الطفل أنَّ غرفته دائمة التجديد والتغيير، فضلا عن اعتماد سلات عديدة من ألوان مختلفة تحتفظين بها وتقومين باختيار واحدة منها في كل مرة تغيريين فيها أغطية السرير تضعين فيها ألعابه أو قصصه التي يقبل عليها كل يوم وتضعينها قرب السرير حتى تكون قريبة منه ويلاحظ أنَّها تغيرت في كل مرة، ما يزيده حبا وتعلقا بغرفته التي يراك تهتمين بها وتجددينها له في كل مرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة وسهلة لجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة خطوات بسيطة وسهلة لجعل غرفة الطفل أنيقة ومميزة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday