خطوات تساعدك على تأثيث منزلك إذا كانت مساحته ضيقه
آخر تحديث GMT 17:44:14
 فلسطين اليوم -

الرفوق البلاستيكية والخشبية والداخلية المحفورة

خطوات تساعدك على تأثيث منزلك إذا كانت مساحته ضيقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات تساعدك على تأثيث منزلك إذا كانت مساحته ضيقه

خطوات تساعدك على تأثيث منزلك
مراكش_ثورية ايشرم

تعد جمالية المنزل لا تعتمد على اقتناء أثاث فاخر وديكورات وإكسسوارات باهظة الثمن كما أنها لا تعتمد على شساعة مساحته بقدر ما ترغب في التفنن لاختيار ما يناسب ويتلاءم مع المتوفر.

وكيفية تنسيق القطع فيما بينها لجعل المنزل مهما كانت مساحته ضيقة يصبح بأناقة مميزة وجمالية رائعة يكفي فقط استخدام الأشياء الصحيحة والمناسبة في الأماكن المناسبة.

وكانت مساحة المنزل ضيقة ولا تساعد على ترتيب الديكورات والإكسسوارات المختلفة ومنحه الرقة هنا يمكن الاعتماد على بعض الأفكار البسيطة التي تمنح كل امرأة الفرصة لتحقق ما تطمح إليه في منزلها .

أولًا: يمكن اعتماد الرفوف الخشبية التي عادة ما تكون معلقة في الجدران والتي تساهم بشكل كبير في احتواء العديد من القطع من ديكورات وإكسسوارات فضلًا عن الأشياء الأخرى العديدة كالكتب والمجلات التي تأخذ حيزًا كبيرًا من مساحة المنزل عندما يتم وضعها في خزانة توضع على الأرض أو على الطاولة في غرفة المعيشة ما يجعل الفضاء مزدحما وغير مناسب.

ثانيًا:  يمكن اعتماد الرفوف البلاستيكية ذات الألوان الزاهية التي يمكن الاختيار من بينها حسب الرغبة وكذلك ما يتماشى مع الديكور المعتمد والألوان المعتمدة في المكان، ويمكن تثبيتها في الجدار بشكل مختلف مائل أو حسب رغبة كل شخص والتي يمكن أنّ توضع فيها أغراض عديدة منها الديكورات والإكسسوارات.

ووضع الألعاب الخاصة بالأطفال التي عادة ما تأخذ مساحة كبيرة إما في الغرفة أو في الصالون أو في أي مكان في المنزل .

ثالثًا: اعتماد الرفوف الداخلية المحفورة في الجدران والتي تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء أنيقًا ومؤثثًا بشكل عصري حيث يمكن أنّ نضع فيها ديكورات تزيد الفضاء رونقًا مميزًا فضلًا عن وضع اباجورات حسب الحجم المتوفر في الرفوف لجعل المكان مضاء وفي الوقت نفسه أنيقًا، كما أنها تساهم بشكل كبير في تحويل الحوائط إلى قطع أثاث توفي بالغرض ومن هنا يكون لها استخدامات تجميلية وعملية وتخزينية أيضًا.

يمكنك الاستغناء عن قطعة أساسية في مطبخك الصغير بأرفف داخلية لحفظ الأواني أو عمل جدار عميق بالحائط بأرفف خشبية في غرفة المعيشة لعمل مكتبة  أو مكان ملائم بالحمام للمناشف وغيرها من الأغراض ما يجعلك تمتلكين مساحة إضافية داخل فضاءات منزلك ويمكنك من رؤيته أنيقًا وجميلًا في الأوقات كلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات تساعدك على تأثيث منزلك إذا كانت مساحته ضيقه خطوات تساعدك على تأثيث منزلك إذا كانت مساحته ضيقه



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday