خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال
آخر تحديث GMT 21:33:39
 فلسطين اليوم -

الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تُعطي رونقًا مميزا ورائعًا

خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

لمسة الديكورات والإكسسوارات في المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

يسعى الكثير من الأفراد إلى الحصول على منزل أنيق ومريح وغاية في الجمالية يبعث على الانتعاش والحيوية والإشراق ويخلق راحة نفسية وهدوء تاما لا يعادله شيء لاسيما أثناء الدخول إلى المنزل بعد قضاء يوم متعب من العمل والأنشطة اليومية، والحصول على منزل بهجة مشرقة تميز فضاءات المنزل لا يتطلب الأمر سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة والسهلة لتحقيق الأناقة والتميز والإطلالة الهادئة والمريحة للعين والجسد.

ولكي ننشئ ديكورا يتميز بالأجواء التي يسعى كل واحد منا للحصول عليها لابد من تطبيق الإرشادات التي تجعل المكان غاية في التألق والجمالية والتناسق وذلك بتزيين الغرف ومختلف الأماكن حسب رغبة كل شخص ومزاجه وبالطريقة التي يرغب الناس في أن تكون عليه، فلا يتطلب الأمر سوى اختيار الألوان الهادئة والمشرقة سواء في دهان الجدران والتي يمكن اختيار الأزرق السماوي منها أو الأبيض أو البيج الفاتح كونها من الصيحات الحديثة التي تتماشى مع الديكور الكلاسيكي والعصري وحتى التقليدي فضلا عن اختيار الأثاث بلمسات تجتمع فيها الإشراقة إما باختيار الكنبات بـاللون الأبيض وتزيينها بالوسائد والأغطية الملونة أو اعتماد كنبات ملونة بألوان مشرقة وزاهية كاللون البرتقالي أو ألوان الباستيل التي تضفي انتعاشا غاية في الانتعاش على الغرفة، كما أنَّ الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تعطي الغرف والفضاءات رونقًا مميزا منها اللوحات الفنية والزهريات الزجاجية والسيراميكية فضلا عن التحف ومختلف القطع التي تضفي الجمالية الساحرة للمكان.

وتزيد لمسة الستائر الملونة والسجاد تزيد من رقة المكان وتجعله مريحا وهادئا دون نسيان لمسة الإضاءة التي يمكن اعتمادها بنجف في الأسقف يمنح الإطلالة الشامخة للغرف أو استخدام الأباجورات الجانبية الكبيرة منها والصغيرة والتي يفضل أن تكون بألوان متناسقة مع الأثاث للحفاظ على جمالية الديكور وعدم الخروج عنه وجعل الفضاءات تتميز بلمسة الإطلالة الساحرة والانتعاشة الصيفية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال



 فلسطين اليوم -

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday