خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تُعطي رونقًا مميزا ورائعًا

خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال

لمسة الديكورات والإكسسوارات في المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

يسعى الكثير من الأفراد إلى الحصول على منزل أنيق ومريح وغاية في الجمالية يبعث على الانتعاش والحيوية والإشراق ويخلق راحة نفسية وهدوء تاما لا يعادله شيء لاسيما أثناء الدخول إلى المنزل بعد قضاء يوم متعب من العمل والأنشطة اليومية، والحصول على منزل بهجة مشرقة تميز فضاءات المنزل لا يتطلب الأمر سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة والسهلة لتحقيق الأناقة والتميز والإطلالة الهادئة والمريحة للعين والجسد.

ولكي ننشئ ديكورا يتميز بالأجواء التي يسعى كل واحد منا للحصول عليها لابد من تطبيق الإرشادات التي تجعل المكان غاية في التألق والجمالية والتناسق وذلك بتزيين الغرف ومختلف الأماكن حسب رغبة كل شخص ومزاجه وبالطريقة التي يرغب الناس في أن تكون عليه، فلا يتطلب الأمر سوى اختيار الألوان الهادئة والمشرقة سواء في دهان الجدران والتي يمكن اختيار الأزرق السماوي منها أو الأبيض أو البيج الفاتح كونها من الصيحات الحديثة التي تتماشى مع الديكور الكلاسيكي والعصري وحتى التقليدي فضلا عن اختيار الأثاث بلمسات تجتمع فيها الإشراقة إما باختيار الكنبات بـاللون الأبيض وتزيينها بالوسائد والأغطية الملونة أو اعتماد كنبات ملونة بألوان مشرقة وزاهية كاللون البرتقالي أو ألوان الباستيل التي تضفي انتعاشا غاية في الانتعاش على الغرفة، كما أنَّ الديكورات والإكسسوارات لمسة مهمة تعطي الغرف والفضاءات رونقًا مميزا منها اللوحات الفنية والزهريات الزجاجية والسيراميكية فضلا عن التحف ومختلف القطع التي تضفي الجمالية الساحرة للمكان.

وتزيد لمسة الستائر الملونة والسجاد تزيد من رقة المكان وتجعله مريحا وهادئا دون نسيان لمسة الإضاءة التي يمكن اعتمادها بنجف في الأسقف يمنح الإطلالة الشامخة للغرف أو استخدام الأباجورات الجانبية الكبيرة منها والصغيرة والتي يفضل أن تكون بألوان متناسقة مع الأثاث للحفاظ على جمالية الديكور وعدم الخروج عنه وجعل الفضاءات تتميز بلمسة الإطلالة الساحرة والانتعاشة الصيفية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال خطوات سهلة وبسيطة لجعل فضاءات المنزل أنيقة ومريحة وغاية في الجمال



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday