طرح تشكيلة راقية من طاولات السفرة بلمسة الأبيض لموسم 2015
آخر تحديث GMT 18:41:20
 فلسطين اليوم -

إطلاق تصاميم من الزجاج والبلاستيك والفولاذ والرخام

طرح تشكيلة راقية من طاولات السفرة بلمسة الأبيض لموسم 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح تشكيلة راقية من طاولات السفرة بلمسة الأبيض لموسم 2015

طاولة السفرة باللون الأبيض
مراكش- ثورية ايشرم

لا يختلف أحد على أن اللون الأبيض من اللمسات الأنيقة والراقية والهادئة والمريحة للعين، وهو اللون الذي يبقى رائجًا طوال الفصول ولا يمكن الاستغناء عنه أو استبداله بشيء آخر، لاسيما أنه يتماشى مع جميع الألوان ويكون مزيجًا راقيًا كلما أضيف له لون آخر.

وقد دخل الأبيض بقوة في عالم تصميم الديكور وأصبح من الصيحات التي تحقق الأناقة والتميز داخل فضاءات المنزل، ولم يعد يقتصر فقط على غرف النوم أو الحمام والمطبخ، بل أصبح كذلك من اللمسات الغنية بالجمالية والرقي التي تعتمد في مختلف الفضاءات الأخرى مثل طاولة السفرة التي تألقت بهذا المميز.

وقد أطلقت مختلف المحال التجارية ودور الديكور والتأثيث المنزلي تشكيلة راقية من طاولات السفرة باللون الأبيض، التي تنوعت في تصميمها وأحجامها وأشكالها الفاتنة التي تخطف الأنظار وتسحر العيون والتي اختلفت كذلك في المواد المصنوعة منها، إذ منها الصغيرة التي تناسب 4 أشخاص والمتوسطة التي تحتوي على 6 كراسي، بينما أطلقت الكبيرة التي تتكون من 8 كراسي على الأقل.

كما أنها جاءت بلمسة الخشب الأبيض والزجاج والبلاستيك وحتى الفولاذ والرخام، إضافة إلى مجموعة من اللمسات التي أضيفت عليها لتمنحها تلك الجمالية الخاطفة للأنظار مثل الجلد والقماش ومجموعة من النقوش سواء على الخشب أو الزجاج، ومنها من برزت بأناقة الكلاسيكية والتصميم البسيط حتى تكون عنوانًا للأناقة والتميز المرموق.

وتعد طاولة السفرة باللون الأبيض من اللمسات التي تضفي نوعًا من الرقي والنقاء والجمالية الفاتنة للمنزل، لاسيما إذا كان منزلًا تجتمع فيه كل معالم الأناقة العصرية والكلاسيكية في قالب واحد فتصبح طاولة السفرة البيضاء ذلك الفضاء الرحب والهادئ الذي تجتمع فيه الأسرة لتقضي أروع الأوقات، وهي تتناول مختلف الأطباق ومكانًا لاستقبال الضيوف كذلك والترحيب بهم في وجبة غذاء أو عشاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح تشكيلة راقية من طاولات السفرة بلمسة الأبيض لموسم 2015 طرح تشكيلة راقية من طاولات السفرة بلمسة الأبيض لموسم 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday